اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

الرئيس المشاط : بنينا قوة عسكرية عملاقة ضاربة وجاهزة لتنفيذ أي عمليات لدحر العدا وكسر أطماعه

الهُوية نت || خاص :

أكد رئيس المجلس السياسي الاعلى المسير الركن مهدي المشاط أن صنعاء وبقيادتها الحيمة وبعانية الله ونصره تمكنت من بناء قوة عسكرية عملاقة ضاربة وجاهزة لتنفيذ أي عمليات لدحر العدا وكسر أطماعه .

وخاطب الرئيس المشاط الأسرى المحررين من سجون تحالف الاحتلال وميليشياته  في حفل استقبال وتكريم نُظم بالمناسبة مساء الاثنين 26 رمضان الموافق 17 إبريل بقوله : خرجتم أيها الأخوة ونحن نملك الترسانة العسكرية اللازمة لحماية الأرض والعرض، وفي مقدمها يدُنا الطولى في طيراننا المسير والقوة الصاروخية وكل الأسلحة اللازمة لدحر الغزاة والمحتلين، مكنكم الله من فكاك الأسر ونحن نملك أرضية صلبة نقف من خلاها لمواجهة ودحر الغزاة على كل شبر من تراب هذا البلد الطاهر .

وتابع رئيس السياسي الأعلى قائلاً : رسالتي لأخواني وأعزائي الأسرى الذين ما زالوا خلف قضبان سجون العدوان وأهاليهم الكرام، أعدكم وعد شرف أننا لن نهنأ بعيش وأنتم لا تزالون تحت الأسر وسنبذل كل ما في وسعنا بإذن الله.

كما نطمئن أهالي هؤلاء الأسرى الذين لا زالوا في سجون الغزو والاحتلال، بأن كل أسير منهم هو أخي، وأتحمل مسؤوليته ووعد بأن نبذل نحن والأخوة المختصين في لجنة الأسرى كل ما بوسعنا بإذن الله سبحانه وتعالى حتى يتحرر كامل أسرانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى