تقارير

القبض على عصابة لتهريب الحشيش بصعدة وعصابة نهب وتقطع وابتزاز بالعاصمة

بالتعاون مع اللجان الشعبية ..

القبض على عصابة لتهريب الحشيش بصعدة وعصابة نهب وتقطع وابتزاز بالعاصمة

الهوية:

ألقت الشرطة بمحافظة صعده بالتعاون مع اللجان الشعبية القبض على عصابة تقوم بتهريب وترويج الحشيش مكونة من سبعة أشخاص في ثلاث عمليات منفصلة .

موضحة “لمركز الإعلام الأمني” أن من بين الأشخاص الـ 7 المضبوطين ثلاثة تتراوح أعمارهم بين الـ 50- 60 عاما  يقومون بتهريب مادة الحشيش المخدرة للأراضي السعودية .

مشيرة إلى أنها ضبطت احد مروجي الحشيش وبحوزته 299 قرصا مخدرا كان يخفيها داخل سيارة نوع جمس موزعة على الـ 4 الأبواب للسيارة.

وفي عملية منفصلة ضبطت ثلاثة آخرين وبحوزتهم 37 قرصا مخدرا من الحشيش.

وفي أمانة العاصمة، ألقت الشرطة القبض على عصابة كبيرة تمارس عدة أعمال إجرامية منها التقطع والابتزاز والنهب والاعتداء على الأشخاص والممتلكات وغيرها.

وحسب مركز الإعلام الأمين أكد مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد عبد الرزاق المؤيد أن شرطة العاصمة وبالتعاون مع اللجان الشعبية هاجمت وكرا لعصابة مسلحة تدعى ”عصابة صرف ” في عملية نوعية استطاعت فيها ضبط خمسة عشر شخصا من أفراد العصابة بالإضافة إلى ضبط طقمين نوع شاص وسيارتين نوع هايلوكس وبحوزتهما رشاش معدل عيار ” 12.7″ وعدد من الأسلحة والذخائر، فيما لا تزال أجهزة الشرطة تلاحق بقية الفارين من أفراد العصابة.

و أشار أن هذه العصابة مطلوبة امنيا في عدد من الجرائم يقوم بها أفراد تلك العصابة والمتمثلة بنهب الأراضي والقتل و تعد من العصابات الخطرة على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وأوضح المؤيد أن هناك جهودا كبيرة بذلت من قبل منتسبي شرطة الأمانة واللجان الشعبية وبتعاون المواطنين في رصد وتحري عن أماكن تواجد العصابة كللت بالنجاح، وقد تم حجز جميع أفراد العصابة مع المضبوطات للإجراءات القانونية وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى