تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور : وزير الداخلية يدشن فرع القيادة والسيطرة بالحديدة ويفتتح مشاريع خفر السواحل

الهُوية نت || تقرير_ عبده عطاء :

دشن وزير الداخلية (اللواء عبدالكريم الحوثي)، ومعه محافظ الحديدة (محمد عياش قحيم)، وقائد القوات البحرية (اللواء محمد عبد النبي)، وقائد قوات الدفاع الساحلي (اللواء الركن محمد القادري)، العمل في فرع القيادة والسيطرة بالمحافظة، ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني.. وخلال التدشين، أطلع وزير الداخلية على آلية عمل فرع القيادة والسيطرة. مشيدا بالتجهيزات الفنية والأنظمة الحديثة بفرع القيادة والسيطرة، بما في ذلك مركز الاتصال والتواصل واتخاذ القرار.

كما دشن وزير الداخلية (اللواء عبد الكريم الحوثي)، ومعه وزيرا النقل، عبد الوهاب الدرة، والثروة السمكية، محمد الزبيري، ومحافظ الحديدة، (محمد عياش قحيم)، عدداً من المشاريع في خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر

حيث تم افتتاح مبنى خدمات الصيادين التابع لخفر السواحل في قطاع البحر الأحمر، الذي تم إنشاؤه وتجهيزه لتلبية الخدمات الأمنية والتنظيمية للصيادين وقوارب الصيد ومراكز الإنزال السمكي.

كما دشن (اللواء عبد الكريم الحوثي) خدمة الشكاوى الخاصة بالصيادين ومرتادي البحر على رقم الطوارئ المجاني (مائة وستة وتسعين)، والمخصص لاستقبال نداء الاستغاثة وشكاوى الصيادين ومرتادي البحر.

وخلال زيارته لمحافظة الحديدة، تفقد وزير الداخلية، مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي وجراحة الكلى بمدينة الحديدة، واطلع على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المركز لأكثر من أربعمائة مريض بالفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وجهود السلطة المحلية في توفير احتياجاته من المحاليل.

شاهد الصور :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى