تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور : تدشين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بصنعاء بتكلفة مليار و600 مليون ريال

الهُوية نت || تقرير _ عبدالرحمن واصل :

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف بصنعاء توزيع السلال الغذائية لكافة أسر الشهداء

وتأتي هذه المناسبة الهامة بالتزامن مع المناسبة الخالدة لإجلاء آخر جندي بريطاني من اليمن وكذا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأكد المشاركون في الفعالية على ضرورة تقديم الواجب تجاه أسر الشهداء تقديراً واحتراماً لهم .. مشيرين إلى ضرورة تلمس أوضاعهم وأن تستمر عمليات الاهتمام والرعاية لهم على مختلف الأصعدة.

وبلغ أن إجمالي تكلفة مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في جميع المحافظات بلغ أكثر من مليار وستمائة مليون ريال.

ومن المقرر أن تكون هناك العديد من المشاريع التي تستهدف أسر الشهداء رعاية واهتماما وإحياء لقيمهم ومبادئهم التي ضحوا من هذا الوطن.

وكانت الهيئة العامة للزكاة أكدت أنها ستكون سندا للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في كل المشاريع خاصة في مشاريع التمكين الاقتصادي مطالبة مختلف الجهات الحكومية إلى ضرورة الوقوف إلى جانب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء لتتمكن من القيام بدورها الكبير في خدمة ورعاية أسر الشهداء

الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء قالت أنها تعمل حاليا لاستيفاء كافة البيانات والمعلومات لمن تبقى من أبناء الشهداء  وكذا المفقودين لدى العدوليتم استهدافهم في في كافة المشاريع المعدة لإعانة أسرهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى