اخبار سياسية

السعودية : صواعق رعدية تقتل 2يمنيين بسبب مخالفتهما للإقامة !!

الهوية / خاص

ذكرت السلطات السعودية أمس الأربعاء ان مغتربين يمنيين توفيا إثر صاعقة رعدية أصابتهما في محافظة الدائر .

وأوضحت أن فرق الدفاع المدني بالمحافظة تلقت نبأ وفاة اليمنيين بسبب صاعقة رعدية خلال الأمطار التي شهدتها المحافظة الليلة الماضية.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة الملازم رعد الرياني أن الصواعق تسببت في وفاة شخصين يمنيين كانا مقيمين بطريقة غير نظامية !!!!

الأمر الذي اعتبره الكثير من المتابعين مغالطة وتستر مفضوح من قبل السلطات السعودية على طبيعة وفاة اليمنيين .

مشيرين إلى أن العديد من اليمنيين المقيمين بالسعودية تعرضوا لحوادث قتل متعمد منها دهس بالسيارات وإحراق وإغراق وقتل بالرصاص وتحت التعذيب حيث عزت السلطات السعودية كل تلك الحوادث إلى كوارث طبيعية وهي الطريقة التي باتت السلطات السعودية تستخدمها مع اليمنيين خلال هذه الفترة لتخفي جرائم التنكيل باليمنيين خلفها.

وفي هذا السياق ذكرت مصادر مؤكدة أن الشاب اليمني محمد عبدالله المذحجي تعرض للضرب والتعذيب الجائر من قبل أفراد حرس الحدود السعودي على تهم كيدية وغير صحيحة ،

وقالت المصادر إن المذحجي الذي يعاني من حالة نفسية متقطعه تعرض للتعذيب و الضرب الشديد بأعقاب البنادق من قبل حرس الحدود السعودي أدى الى فقدان وعيه و اصابته بجروح ورضوض في العظام وحالته خطيرة جداً .

وأضافت المصادر ان المجني عليه تعرض للإخفاء القسري ومنعه من التواصل مع أقاربه لأكثر من شهر حتى لا يتم مشاهدة أثار التعذيب الوحشي على جسده ولم يتم علاجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى