اخبار سياسية

صالح يوبخ العواضي ويدعو وسائل الإعلام إلى التزام المهنية

الهوية / متابعات
كشفت مصادر إعلامية عن سيل من التوبيخات وجهها الرئيس السابق صالح قبل أيام للقيادي المؤتمري ياسر العواضي .

وأوضحت المصادر أن توبيخ العواضي قد جاء على إثر الخطاب الإعلامي لصحيفتي الأولى والشارع التي يديرهما ويشرف عليهما ياسر العواضي بعد رفضها نشر بعض التعميمات وجنوحها ضد صالح في صف الرئيس هادي في الآونة الأخيرة.
إلى ذلك قالت مصادر مطلعة إن صالح رفع صوته عاليا في وجه ياسر العواضي وطلب منه أن يكون واضحا للجميع وليس مصلحيا.
وقد كلف صالح رئيس إعلام حزب المؤتمر الشعبي العام احمد الحبيشي بوضع خطوط عريضة لصحيفتي الأولى والشارع تكون ضمن الخطاب المرحلي الحالي ولكن العواضي تجاهل الحبيشي كثيرا ومن بين التعليمات إعطاء نسبة متوسطة من التغطيات لمن يدافعون ويكتبون مع صالح
وفي أول تعليق رسمي له على إغلاق قناة اليمن اليوم من قبل قوات الحماية الرئاسية دعا صالح وسائل الإعلام إلى التزام المهنية والمسؤولية الوطنية خصوصا خلال الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد والعمل على دعم القيادة السياسية في تنفيذ اتفاق التسوية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني للعبور بالوطن إلى بر الأمان .

وأشاد صالح لدى استقباله قيادات وكوادر قناة اليمن اليوم بالمستوى المهني والحرفي العالي الذي جسدته القناة خلال العامين والنصف من العمل الإعلامي الوطني المسؤول .

داعيا إلى عدم الانجرار إلى الانفعال جراء ما تعرضت له القناة , مؤكدا إن القناة ستعاود البث قريبا , مهنئا قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام والشعب اليمني بقدوم شهر رمضان المبارك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى