اخبار سياسية

الضالع .. كورونا يهدد السكان ووفاة حالة وإصابة العشرات

 

الهوية / خاص

أكدت مصادر صحية في محافظة الضالع أن فيروس كورونا أصبح يهدد حياة سكان منطقة “شكع” بعد أن كشفت مصادر طبية عن وفاة حالة وإصابة العشرات بالفيروس.

من جانبها قالت الأخت / بشرى صالح حمود اختصاصية ومشرفة مباشرة على عشرات الحالات التي أصيبت بالفيروس في استطلاع ميداني لإحدى الصحف المحلية أن هذا المرض المنتشر هذه الأيام في عدة مناطق بالضالع هو عبارة عن التهاب رئوي ناتج عن الفيروس.

مناشدة الجهات المعنية القيام بدورها وإرسال الفرق الطبية الى هذه المناطق وتوفير العلاجات اللازمة وكذا القيام بفحص الحالات المصابة للتأكد من وجود فيروس (كورونا) واتخاذ الإجراءات المناسبة للحيلولة دون تفشي المرض الى مناطق أخرى”، مؤكدة وفاة شاب (28 عاما) أصيب بالمرض وتم تحويله الى محافظة عدن غير أنه توفي هناك نتيجة تأخر الحالة.

وفي ذات السياق نفى مصدر طبي بمحافظة اب صحة الاخبار التي تناولتها بعض الصحف والمواقع الاخبارية حول وفاة طفلين باعراض فيروس “كورونا “وقال انه لا صحة لتلك الاخبار وان الـ 14 حالة التي وصلت الى المستشفى يوم امس الاول من منطقة السياني اصيب الجميع بتسمم غذائي وجاء وفاة الطفلين بسبب اصابتهما الشديدة واهمال اسرتيهما لهما وعدم تعويضهم بالسوائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى