اخبار سياسية

حضرموت .. مصرع 6 من قيادات القاعدة البارزين وفتاة يمنية تشترط رأس الإرهابي قاسم الريمي مهراً لها !!

 

الهوية / خاص

أكدت مصادر أمنية أمس الأربعاء مصرع القيادي في تنظيم القاعدة سعد عاطف العتيقى أمير التنظيم في محافظة شبوة في غارة جوية استهدفته كما تم العثور على جثة القيادي في تنظيم القاعدة أبو أيوب الجزائري في وادي زيقة في محافظة أبين .

إلى ذلك قالت مصادر أمنية بحضرموت إن مسلحين يعتقد أنهم من القاعدة هاجموا  عصر الثلاثاء نقطة أمنية على طريق سيئون المكلا بمختلف الأسلحة.

وأوضحت المصادر أن المسلحين هاجموا نقطة بن عيفان بقذائف “آر بي جي) من منطقة مرتفعة على النقطة الإستراتيجية بين طريق سيؤن والمكلا.

وقد أسفر الهجوم عن إحراق طقم عسكري دون إصابات بين أفراد النقطة.

فيما قالت مصادر أخرى أن المسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص على النقطة الأمنية وحاولوا السيطرة عليها لكن أبطال القوات المسلحة تصدوا لهم وتم دحرهم وقتل عنصرين منهم وإصابة ثلاثة جنود بجروح .

إلى ذلك لقي سفاح تنظيم ” القاعدة ” المعروف باسم بيكاسو مصرعه أمس الأول متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام في محافظة البيضاء وقد عرف بارتكابه جرائم وحشية خطيرة بحق ضحاياه والتمثيل بجثثهم.

وفي الصعيد ذاته أكد مصدر أمني مصرع القيادي في تنظيم القاعدة ناصر عاطف وشقيقه الإرهابي أحمد عاطف المكنى بـ” أبو سالم ” خلال المواجهات التي تخوضها الوحدات العسكرية والأمنية ومعها اللجان الشعبية ضد العناصر الإرهابية في محافظة شبوة.

وفي خطوة فريدة اشترطت فتاة يمنية تدعى عبير صالح النهمي أن يكون مهرها للزواج رأس أحد أبرز زعماء تنظيم القاعدة في اليمن وهو قاسم الريمي.

وقالت عبير في منشور لها على صفحتها بالفيس بوك أنا الفتاة عبير صالح النهمي يمنية أحمل الجنسية الأمريكية أعلنها بكامل قواي العقلية مهري رأس أبو هريرة قاسم الريمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى