غير مصنف

محافظ الحديدة يدشن مشروع (متكافلون) للنقل المجاني

الهوية نت – الحديدة – صابر واصل
دشن صباح اليوم بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد المرحلة الأولى من مشروع متكافلون للنقل الجماعي المجاني داخل مدينة الحديدة.
وخلال التدشين أكد المحافظ محمد عياش قحيم على أن تنفيذ مشروع متكافلون للنقل المجاني يأتي بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار و ارتفاع أسعار المشتقات..منوها إلى أن هذا المشروع يتم تنفيذ بتمويل من السلطة المحلية وهيئة الزكاة وجمعية الصرافين و شركة النفط اليمنية.
كما اكد قحيم على أن هناك العديد المشاريع الخيرية والإنسانية والاغاثية التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك و التي سيستفيد منها الفقراء والمساكين بكافة مديريات المحافظة.. مثمنا جهود الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري و شرطة المرور بالمحافظة والداعمين للمشروع بالمحافظة..
من جانبه أشار الوكيل المساعد عبدالجبار احمد محمد إلى أن مشروع متكافلون يعد من المشاريع الإنسانية والاجتماعية الهامة الذي يأتي ضمن توجيهات السيد القائد و رئيس المجلس السياسي من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.
منوها إلى أن المشروع من اجل احتياجات المرضى والمعاقين والطلاب والفقراء والمساكين من أبناء الحديدة الذين يعانون من أعباء الحياة المعيشية جراء الغلاء الفاحش نتيجة العدوان والحصار..
من جانبه أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري محمد سويد أن المرحلة الأولى من مشروع متكافلون للنقل الجماعي المجاني للطلاب والمرضى والفقراء والمساكين ستشمل منطقة الإنشاءات و شارع جيزان وشارع فلسطين و شارع جمال إلى مستشفى الثورة و سيعمل فيها 30 باص نقل جماعي متوسط إلى جانب باصات الجهات الحكومية، فيما المرحلة الثانية ستشمل الربصة وشارع صنعاء وشارع الميناء
مشيرا الى أن المشروع سيستمر لمدة اسبوعين، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وهيئة الزكاة وشركة النفط وجمعية الصرافين.
فيما اشاد العقيد علي العياني مدير ادارة شرطة المرور بالحديدة بإهتمام قائد الثورة و قيادة الدولة و وزارة الداخلية بهذا المشروع الإنساني الذي يتم من خلاله تدشين النقل في المدينة و بعده تدشين النقل بين المديريات
و دعا العياني في تصريح لوسائل الاعلام الإخوة السائقين الى اهمية التعاون مع الاخوة المواطنين في هذه الايام الفضيلة و المباركة و إبتغاء الأجر من الله بالتعاون مع الاخوة المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى