خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةغير مصنفمحافظاتمحلية

الخدمة المدنية بصنعاء تحدد ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك

الهُوية نت || صنعاء :

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء اليوم السبت 9 مارس الموافق 28 شعبان تعميماً حددت فيه ساعات وأيام الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة المختلفة في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة خلال شهر رمضان المبارك.

ونص التعميم  على أن يكون الدوام خمس ساعات في الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية “عدى المستشفيات ومراكز الخدمات الصحية وما في حكمها” تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً، ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء.

كما نص التعميم على أن يكون الدوام في بعض المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة وما في حكمها، خمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً في الأيام من الأحد إلى الخميس .

فيما يكون الدوام في المستشفيات والمستوصفات العامة ومراكز تقديم الخدمات الطبية وما في حكمها من المرافق والوحدات الصحية خمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، في الأيام من السبت إلى الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى