اخبار سياسية

تعز .. مقتل شخصان والقبض على 3 متهمين في قضايا جنائية

الهوية / خاص

قال مصدر أمني في محافظة تعز أن شخصاً قتل واصيب طفل في خلاف على بئر في منطقة المرزح بمديرية صبر الموادم أمس الأربعاء فيما قتل النقيب فيصل محمد محمد حسن الزمر 40 عاماً لقي مصرعه أمس الأول برصاص مسلحين أصابته في القلب عندما كان بجوار بنك التسليف الزراعي القريب من ساحة الحرية بمدينة تعز حيث فارق النقيب الحياة ونقلت جثته إلى مستشفى الثورة.
وأوضحت مصادر مقربة من القتيل : أن النقيب الزمر أصيب بطلق ناري أثناء بذله مساعي للصلح بين أطراف متنازعة بجوار منزله الكائن بجوار البنك الزراعي بمديرية القاهرة قبل أن تتطور الخلافات إلى تبادل إطلاق نار مما أدى إلى إصابته بطلق ناري تسبب بوفاته.
وطبقاً للمصدر الأمني فإن قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على أحد الأطراف فيما لاذ الآخر بالفرار وتجري الشرطة تحرياتها لمتابعته وإلقاء القبض عليه.

وفي سياق قريب قالت أجهزة الأمن في مديرية المظفر بمدينة تعز مساء الثلاثاء إنها ألقت القبض على شاب في الـ25 من عمره متهم بالمشاركة في جريمة مقتل الجندي أحمد جابر محجب في الـ23 من شهر ديسمبر العام 2009م وقد أحالت المتهم للإجراءات القانونية.
كما تمكن أفراد نقطة الحوبان الأمنية من إلقاء القبض على 2 من المطلوبين أمنياً وقال مصدر أمني : إن المطلوبين من أرباب السوابق في عمليات التقطع والنهب والسرقة وكانوا قد عمدوا مساء الاثنين للسطو على مطعم الراسني بالحوبان ليتمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على أحدهم وآخر فر هارباً برفقة مجاميع أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى