غير مصنف

وزير التعليم الفني والتدريب المهني يؤكد على ضرورة إيجاد مخرجات تعليمية تواكب متطلبات العصر وتلبي احتياجات البلد

الهوية نت – صنعاء
وأكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة المجلس السياسي (غازي أحمد علي محسن) على ضرورة الحرص على إيجاد مخرجات تعليمية تواكب متطلبات العصر وتلبي احتياجات البلد من التخصصات الطبية والتقنية لاسيما في ظل مواجهة الوطن لتحديات كبيرة من اهمها الحرب على اليمن والتي أعاقت مسيرة البناء والتنمية ..
وشدد الوزير خلال زيارة تفقدية لمبنى الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العملية التعليمية والتأهيل الأكاديمي والسير في بناء الدولة اليمنية الحديثة .
واطلع الوزير على مستوى الأداء وتقيم برامج الأداء الأكاديمي والتقني ومتابعة سير الاختبارات في عدد من أقسام الكلية العلمية .
خلال الزيارة اطلع الوزير على آليات وبرامج ومهام أقسام مساعد طبيب وقسم الصيدلة وأقسام التمريض والقبالة والتوليد والمختبرات وقسم مساعد طبيب اسنان ، إضافة إلى اطلاعه على نماذج عملية للتجارب العلمية في قسم المختبرات.
كما اطلع معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني والوفد المرافق على سير عملية الاختبارات لطلاب وطالبات الكلية في عدد من الأقسام وآليات إجراء نماذج الامتحانات و سير العمل في وحدة الكنترول المركزي الخاص بالكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية ، مشيدا بمستوى التأهيل الأكاديمي والعلمي في الكلية التي تعتبر من أهم الكليات التي تساعد في توفير إحتياجات سوق العمل.
وأشاد معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني بالنقلة النوعية الي حققتها الكلية خلال العام الماضي مقارنة بالسنوات الماضية مطالبا من إدارة الكلية وطاقمها الأكاديمي مضاعفة الجهود لمواصلة مسيرة التطوير الأكاديمي والعلمي في مختلف التخصصات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى