غير مصنف

اسم اللواء المنشق يلغي حفل تخرج دفعة من طلاب الإعلام

اسم اللواء المنشق يلغي حفل تخرج دفعة من طلاب الإعلام


ألغى  اسم اللواء المنشق على محسن الأحمر حفل تخرج الدفعة الـ 18 لطلاب كلية الإعلام ، جامعة صنعاء بعد مشادة كلامية ومناوشات بين الطلاب الخريجين بسبب توجيه مقدم الحفل الشكر للواء المنشق علي محسن الأحمر، فيما يبدي الكثير من طلاب جامعة صنعاء استياءهم من انتشار قوات تابعة للواء المنشق في مناطق عدة داخل الحرام الجامعي منذ مطلع العام الماضي.
وقال عضو اللجنة التحضيرية لحفل توديع الدفعة الـ 18 الذي أطلق عليها اسم دفعة ” مستقبل وطن ” عبد القدوس المتوكل أن احد أعضاء اللجنة التحضيرية من الطلاب المحسوبين على حزب الإصلاح أعطى مقدم الحفل ورقة لإعلان وشكر رعاة الحفل، تم إدراج اسم اللواء المنشق علي محسن الأحمر ضمن الرعاة.
وأكد المتوكل  في حديثة أن عددا من الطلاب الخريجين علت أصواتهم في القاعة اعتراضاً على ذكر اسم اللواء المنشق ضمن رعاة الحفل.
وبحسب المتوكل فقد قام احد الطلاب بأخذ المايك وقدم اعتذاره على ذكر اسم علي محسن ضمن رعاة الحفل ما أدى الى اشتباكات ومناوشات بين مؤيدي ومعارضي “اللواء المنشق” ضمن الرعاة، دون أن يتمكن رجال الأمن من فض الاشتباكات بسهولة.
وأشار المتوكل الى أن العراك أدى الى إلغاء برنامج الحفل الأكاديمي كاملاً ليقتصر على تسليم الشهادات لما يقارب النصف من طلاب الدفعة الذين بلغ عددهم 250

خريجا وخريجة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى