محلية

قوات الجيش واللجان الشعبية تكبد الجيش السعودي والمليشيات الموالية له خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

نفذ الجيش واللجان الشعبية السبت عمليات نوعية في مختلف الجبهات وكبدوا خلالها الجيش السعودي والمليشيات الموالية لتحالف العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد..
ففي الجبهات الداخلية أكد مصدر عسكري في جبهات نهم أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا السبت من كسر محاولة زحف لمليشيات العدوان باتجاه منطقة الصافح في أطراف نهم .
وأشار المصدر إلى أن محاولة زحف المليشيات استمرت لساعات سبقها تمشيط مدفعي وصاروخي وغارات لطيران العدوان لكن الجيش واللجان كانوا بالمرصاد لمجاميع للمليشيات حيث كبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ..
وأضاف المصدر أن العشرات من عناصر المليشيات سقطوا بين صريع وجريح بينهم قائد اللواء 29 ميكاء العمالقة العميد الركن حميد التويتي وقائد الكتيبة الأولى باللواء 121 المدعو “يحيى سعد المسوري .
وفي جبهات الجوف أفادت المصادر أن الجيش واللجان استهدفوا بالمدفعية والصواريخ مواقع الميشيات في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف.
وأكدت المصادر أن القذائف والصواريخ نكلت بالمليشيات وكبدتهم خسائر فادحة في صفوفهم وآلياتهم .
وفي مأرب أوضح مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان تمكنت السبت من تدمير مدرعة للمليشيات في معسكر كوفل عبر استهدافها بصاروخ موجه.
وفي جبهات تعز قالت المصادر أن الجيش واللجان استهدفوا بعدد من القذائف تجمعات المليشيات في منطقتي المضابي والبركنة في جهة حميّر وحققت فيهم إصابات مؤكدة .
كما صد الجيش واللجان زحفا للمليشيات باتجاه جبل الثورية في الأقروض كما استهدفوا تجمعات المليشيات خلف معسكر التشريفات بعدد من قذائف الهاون وكبدوها خسائر فادحة في صفوفها .
وفي جبهة ميدي دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمليشيات الجيش السعودي في ساحل وشمال صحراء ميدي وحققت فيها إصابات مباشرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى