رياضة

اختتام بطولة الجمهورية السادسة للشطرنج والثانية لألعاب القوى لفئة الصم والبكم بذمار

اختتمت أمس الأربعاء،بمدينة ذمار منافسات بطولة الجمهورية السادسة للشطرنج والثانية لألعاب القوى لفئة الصم والبكم، والتي نظمها على مدى يومين الاتحاد العام لرياضة الصم بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار والاتحاد العام للعبتي الشطرنج وألعاب القوى بالجمهورية.
وتوج اللاعب ياسر احمد حسن عوض من نادي الصم الرياضي بمحافظة عدن بلقب البطولة، بعد حصوله على المركز الأول في منافسة بطولة الشطرنج السادسة.. فيما حصل اللاعب وليد همدان من مركز صنعاء للصم على المركز الثاني، وجاء اللاعب نجيب الذاري من نادي الأمانة لرياضة الصم في المركز الثالث.
وفي منافسة ألعاب القوى، سباق الجري السريع فئة 100 متر توج اللاعب محمد عبدالله الخولاني من أمانة العاصمة بلقب البطولة بعد حصوله على المركز الأول، فيما حقق اللاعب رعد عبدالسلام من محافظة عدن المركز الثاني، وحل اللاعب محمد احمد الميثالي من محافظة ذمار في المركز الثالث.
أما في سباق الجري فئة 200 متر فقد حصل اللاعب صالح عبدالله الخولاني من أمانة العاصمة على المركز الأول، تلاه اللاعب محمد محمد الصومعي من محافظة صنعاء في المركز الثاني، واللاعب مشرف عبدالملك المحرابي من محافظة إب في المركز الثالث.
وعقب اختتام منافسات البطولتين، تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولتين بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى