تقارير

قنص 2 من جنود العدو وتدمير عدد من مدرعاته وقصف مواقعه بنجران وجيزان وعسير

الهوية / تقرير
واصلت القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية خلال الـ24 الساعة الماضية استهدافها لتجمعات ومواقع جنود العدو السعودي في العمق السعودي مكبدة العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

حيث أكدت مصادر عسكرية يمنية أن فرق القناصة اليمنية تمكنت أمس الاثنين 19 ديسمبر من قنص جنديين سعوديين في التبة الحمراء بجيزان  فيما استهدفت القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ موجه عربة برادلي عسكرية تابعة للعدو في موقع الجوبح بجيزان .

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان قد تمكنت الأحد 18 ديسمبر من تدمير مدرعتين عسكريتين لجيش العدو في منطقة نجران .

وأكد مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية تمكنت وعبر صواريخ موجهة من تدمير مدرعتين عسكريتين نوع برادلي تابعتان للعدو السعودي في موقع شجع بنجران.

كما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية مساء اليوم الأحد 18 ديسمبر بعدد من صواريخ الكاتيوشا وعشرات القذائف موقعي السديس ورقابة الحمر التابعان لجيش العدو السعودي في منطقة نجران .

وأكد مصدر عسكري يمني أن الصواريخ والقذائف اليمنية أصابت أهدافها بدقة محدثة حرائق كبيرة في الموقعين المستهدفين كما أجبرت تجمعات جنود العدو على الفرار من الموقعين .

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية بعشرات القذائف  مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع مستحدث خلف موقع الهجلة محققة إصابات مباشرة .

كما قصف القوة الصاروخية اليمنية موقع العش ومواقع مستحدثة خلف العش والضبعة وقيادة عليب ومعسكر الحماد بذات المنطقة محققة فيها إصابات مباشرة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى