القدسشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزة

قتلى وجرحى في صفوف العدو وتدمير عدد من آلياته بعمليات للمقاومة الفلسطينية في غزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير_ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء 17 إبريل وضمن عملية طوفان الأقصى جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات وتحشيدات آليات وضباط وجنود العدو الصهيوني في محاور عدة في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب الأقصى وألوية الناصر صلاح الدين دمروا عدد من آليات العدو العسكرية بمن فيها بينها دبابتين نوع ميركافا وجرافة “نوع D9” عبر قذائف الياسين 105شرق دير البلح وسط القطاع وجنوب غزة.

كما تمكنوا من قنص جندي صهيوني في بيت حانون شمال قطاع غزة وخاضوا مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال شرق دير البلح وكبدوا العدو خسائل مؤكدة في صفوفه وآلياته .

إلى ذلك استهدفت فصائل المقاومة بعدد من الصواريخ 107 مقر قيادة وسيطرة العدو الصهيوني جنوب غرب مدينة وحقت فيه إصابة مباشرة كما دكت برشقة صاروخية جديدة قاعدة “زيكيم” العسكرية ومستوطنات الاحتلال في غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين.

 المقاومة اللبنانية تدمر قاعدتين ومقرات عسكرية للعدو الصهيوني:

 وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف بالصواريخ الدقيقة والمسيّرات الهجومية قاعدتي “ميرون” وبيت هلل الصهيونيتين ‏ومقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري في عرب العرامشة ومقر قيادة اللواء الشرقي 769 للعدو الصهيوني في كريات شمونة وحققت فيها إصابات مباشرة.

كما أعلنت استهدافها بالصواريخ وطائرات المسيرة منصات القبة الحديدة للعدو وموقعي المطلة والسماقة الصهيونيين في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وكبدت العدو خسائر مؤكدة في صوفة وآلياته.

 العدو الصهيوني يعترف بإصابة 17 من ضباطه بنيران المقاومة:

 وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها العدو اعترف جيش الاحتلال الصهيوني اليوم بإصابة إعلام العدو 16 من ضباطه وجنوده بينهم 6 في حالة خطيرة جراء قصف صاروخي من لبنان.. كما اعترف العدو بإصابة عدد من ضباطه بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة.

إلى ذلك كشف إعلام العدو أن 40% من مستوطني مستوطناته شمال فلسطيني المحتلة والذين نزحوا هروباً من صواريخ حزب الله أكدوا أنهم لن يعودا نهائيًا إلى هناك.

فيما كشفت شعبة التأهيل التابعة لوزارة أمن كيان العدو العدوان الصهيوني على غزة تسبب بإصابة حوالي 20 ألف ضابط وجندي في قوات الاحتلال بينهم نحو 5 آلاف مصابين بحلات جنون ومشاكل عقلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى