القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى.. مصرع وإصابة عشرات الجنود الصهاينة بنيران المقاومة في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 28 رمضان جملة من العمليات البطولية ضد قوات العدو الصهيوني في أكثر من محور بقطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسريا القدس استهدفوا بقذائف الهاون قوات النجدة في قوات العدو وتجمعاً لآليات وضباط وجنود الاحتلال في منطقة حي الأمل وكبدو العدو الكثير من القتلى والجرحى في صفوفها كما استهدفوا ثلاثة من جنود العدو بعبوة مضادة للأفراد في المنطقة ذاتها ما أدى لمصرعهم.

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ الجديدة مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهدافها لمقر قيادة الدفاع الجوي والصاروخي للعدو في ثكنة كيلع والقاعدة ‏الصاروخية والمدفعية الصهيونية في يوآف بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا.. كما استهدفت بالأسلحة الصاروخية تجمعات لجنود الاحتلال وآلياتهم خلف موقعي (السماقة وثكنة زبدين) وحققت فيهم إصابات دقيقة.

كما أعلنت المقاومة اللبنانية اسقاط طائرتين تجسسيتين للعدو من طراز هرمز 450 و900 اثناء تنفيذهما لمهام عدائية فوق الأراضي اللبنانية

إلى ذلك أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم تنفيذها لهجوماً جوياً جديداً بالطيران بالمسير ضد هدف صهيوني حيوي في أم الرشراش “إيلات” جنوب فلسطين المحتلة وذلك نصره لغزة ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

العدو يعترف بمصرع وغصابة 7 من ضباطة:

وعلى إثر الضربات القاصمة للعدو اعترف جيش الاحتلال الصهيوني اليوم بمصرع أحد ضباطه وإصابة 6 آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

كما اعترف جيش العدو بإسقاط إحدى طائراته المسيرة في الأراضي اللبنانية وتعرض مستوطناته شمال فلسطين المحتلة للقصف بالعديد من الصواريخ من قبل المقاومة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى