تقاريرعناوين مميزة

التوسونامي اليمني يرعب العالم

 

12 70 الروضة 7 الروضة 5 السبعين 2الهوية / تقرير مصور

شهدت العاصمة  اليمنية صنعاء يوم السبت 26 مارس 2016م تظاهرة شعبية ضخمة اعتبرت الأولى من نوعها في تاريخ اليمن والتاريخ العربي ربما وذلك بمناسبة مرور عام كامل من العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والبربري يحق أبناء الشعب اليمني والذي ارتكب مئات المجازر المروعة وحرب الإبادة الجماعية بحق عشرات الآلاف من المدنيين في اليمن معظمهم من النساء والأطفال كما نفذ العدوان خلال عام تدميرا ممنهجا وشاملا للبنية التحتية والاقتصادية والإنتاجية في اليمن.

وقد خرج ملايين اليمنيين في تظاهرة غاضبة ورافضة لاستمرار العدوان على الشعب اليمني في كل من ميدان السبعين ومنطقة الروضة في الستين مطالبين المجتمع الدولي بوقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

وأمام ذلك وصف الكثير من وسائل الإعلام العالمية التظاهرة اليمنية بالطوفان اليمني وتسونامي اليمن والذي قالت إنه أرعب العالم الصامت تجاه جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني وبنيته التحتية . وقالت ان تلك التظاهرة قلبت المفاهيم لدى العالم تجاه الشعب اليمني وما يجري من عدوان عليه ومثلت صفعة قوية في وجه عاصفة الحزم التي تشنها السعودية بمساعدة أمريكا على اليمن منذ أكثر من عام .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى