اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

وزير الدفاع بصنعاء : اليمن أصبح له اليد الطولى في مياهه الإقليمية ولا مبرر للقلق الأمريكي والبريطاني  

الهُوية نت || خاص :

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال بصنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن اليمن أصبح له اليد الطولى في مياهه الإقليمية ولا مبرر للقلق الأمريكي والبريطاني ولا داعي لفقدان الأعصاب وحشد الأساطيل.

وقال وزير الفاع خلال مناورة “الفتح الموعود” للمنطقة العسكرية المركزية : إن اليمن قادر على انتزاع حقه والتعامل مع مجتمع دولي لا يحترم إلا القوي .

وأضاف : نفرض بقوة قواعد اشتباك جديدة سيدفع ثمنها الأمريكي والبريطاني والصهيوني ومن يدور في فلكهم باهظاً.

وأشار إلى أن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” المساندة لـ(طوفان الأقصى) ستنتصر وتؤدي حتماً إلى متغيرات جيوسياسية مواكبة لنظام عالمي جديد.. واليمنيون ليسوا دعاة حرب أو عدوانيين لكن ما تشهده غزة من جرائم وحشية دفعت الشعوب الحرة إلى إعلان موقف ومنها شعبنا.

كما أكد وزير الدفاع : أن دخول اليمن المعركة ضد الكيان الصهيوني الحاقد والغاصب وحصاره بحرياً ليس قراراً ترفياً بل هو قرار سيادي وما يجب أن يكون مفهوما للجميع أن معركتنا مع العدو الصهيوني مفتوحة كما اننا مستمرون في الحصار البحري لسفنه وعمليات القوات البحرية اليمنية ضد السفن الأمريكية والبريطانية الحربية أو التجارية لن تتوقف وسوف تستمر إن استمر تماديهم المشبوه في مياه اليمن الإقليمية.. وسنجعل واشنطن ولندن وكل من يصطف معهم يدركون أن السيادة على بحارنا ومياهنا الإقليمية واحدة من المعطيات التي لا تقبل النقاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى