اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

الرئيس المشاط : نؤكد أن الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والعربي وفي باب المندب آمنة لجميع السفن باستثناء السفن المرتبطة بالعدو وسفن العدوان الأمريكي والبريطاني

الهُوية نت || خاص :

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط: نؤكد أن الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والعربي وفي باب المندب آمنة لجميع السفن باستثناء السفن المرتبطة بالعدو والسفن الأمريكية والبريطانية .

وأكد الرئيس المشاط في كلمته مساء اليوم الأحد 10 مارس بحلول شهر رمضان المبارك أن جرائم العدو الصهيوني ما كانت لتحصل لولا الشراكة الأمريكية الواضحة في العدوان والتي منعت للمرة الثالثة كـل الجهود الدولية والمطالبات العالمية لإيقافه.

وأضاف :  أثبتت الوقائع بأن لا علاقة لأمريكا بحقوق الإنسان وكشفت الوجه الحقيقي لها بأنها راعية الإبادة الجماعية وقاتلة الأطفال ومجوعة الشعوب ومنتهكة الحقوق ومرتكبة المجازر .

وشدد رئيس السياسي الأعلى في كلمته على أن من أهم ما يجب على الأمة العربية والإسلامية أن تستفيده من العدوان الإجرامي الإسرائيلي الأمريكي على الشعب الفلسطيني في غزة هو الفهم الصحيح للعدو .

مؤكداً أن اليهود هم أشد عداوة لأمتنا الإسلامية جمعاء وهم لا يخفون عدواتهم بل يؤكدون على سعيهم للقضاء على الإسلام والسيطرة على أرضنا ومقدساتنا ونهب كـل ثرواتنا  .

وقال الرئيس المشاط : أدعو قادة وشعوب أمتنا للعودة إلى القرآن الكريم وتبني الرؤية القرآنية في مواجهة اليهود لتحظى برعاية الله وتأييده والنصر العظيم والفتح المبين.

مشيراً إلى أن الشعب اليمني كان له في مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم موقف متميز وتحرك شامل على كل المستويات شعبيا ورسميا .

وتابع : نؤكد أن الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والعربي وفي باب المندب آمنة لجميع السفن باستثناء السفن المرتبطة بالعدو والسفن الأمريكية والبريطانية.

كما دعا كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية لما لها من تأثير وفاعلية على أعداء الأمة.

وجدد دعوته لجماهير الشعب اليمني باستمرار الخروج الأسبوعي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات لما له من تأثير كبير على الأعداءِ وإفشال مؤامراتِهم ومخططاتهم .

ووجه وزير الصناعة التجارة في حكومة تصريف الأعمال والجهات المعنية بضبط الحالة التموينية وتوفير احتياجات ومتطلبات المواطنين والنزول الميداني الفعّال لمراقبة الأسعار .. ودعا الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة والمحافظات إلى التنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة لتنفيذ تلك المهمة بما يحفظ للتجار حقوقهم ويحمي المواطنين من جشع بعض التجار.

وتقدم الرئيس المشاط في كلمته بأبلغ التهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وقوات الجيش اليمني وكافة أبناء شعبنا اليمني وأمتنا العربية والإسلامية.

وأشار إلى أن شهر رمضان محطة تربوية نكتسب منها قوة العزم والإرادة وهو الشهر الذي انطلقت فيه مسيرة الجهاد في سبيل الله وتحقق فيه الانتصار الأول للمسلمين في غزوة بدر.

ولفت إلى أن شهر رمضان يحل على أمتنا هذا العام وإخواننا في فلسطين وأهلنا في غزة يتعرضون للشهر السادس على التوالي لأبشع عدوان إسرائيلي أمريكي عرفه التاريخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى