تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

عاجل .. حشود مليونية كبرى تغطي ميدان السبعين بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الهُوية نت || تقرير :

تشهد ساحة المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في هذه اللحظات حشود ضخمة ضمت ملايين اليمنيين الذين توافدوا من مخلفات مديريات ومناطق وقرى محافظة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية يتقدمهم رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وكبار قيادات الدولة والحكومة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث عبرت الحشود عن فرحتهم الكبرى بهذه المناسبة الدينية العظيمة و وحملوا رايات الولاء وردد شعارات الحب لقائد البشرية وهاديها من الظلمات إلى النور محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

كما عبر الرئيس المشاط عن اعتزازه بالحشود التي توافدت إلى ساحة ميدان السبعين بهذه المناسبة الدينية الجليلة، في صورة تعكس حب اليمنيين وارتباطهم بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

واعتبر هذه المناسبة محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الخاتم وتجسيدها سلوكاً وعملاً في واقع الأمة، سيما في ظل محاولات الإساءة والتشويه للدين الإسلامي والرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام، ووجوب التصدي لها.

وبحسب مصادر مطلعة في ساحة الاحتفال فإن الجماهير الغفيرة من اليمنيين ما تزالت تتوافد على الساحة حتى مع اقتراب الفعالية الاحتفالية من نهايتها  بذكرى المولد النبوي الشريف ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى