تحليلاتخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزة

الإمارات .. ومهمة إحراق الأمة .. قراءة تحليلية

الهُوية نت || تحليل _ رضوان الصلوي :

تتولى الإمارات دور إحراق الأمة بثروات شعوبها وذلك من خلال إشعال الحرائق في الأقطار العربية كلها من المحيط إلى الخليج  خدمة للأجندات الصهيونية ..

فعند اشتعال أي حريق في المنطقة .. ابحث عن الإمارات.. عند إثارة أي فتنة ابحث عن الإمارات.. وراء اي مؤامرة .. ابحث عن الإمارات. لقد اسندت الإمارات إليها هذه المهام القذرة بعد أن تم تأهليها للقيام بذلك منذ تأسيسها لتكون خِنجراً مسموماً في خاصرة الأمة ولافتة عربية لتمرير كافة مشاريع التغريب والتدمير ومحاربة كل شيء جميل وعزيز ومحترم لدى الأمة العربية والإسلامية، فهي ضد أي مشروع عربي وإسلامي نهضوي وضد أحلام شعوب المنطقة تدعم الأنظمة الفاسدة والفاشلة والديكتاتورية لتبقى حالة الفشل مسيطرة، ظهر هذا بكل جلاء ووضوح عندما وقفت في وجه ثورات الربيع العربي وسخرت كل إمكانات وقدرات الشعب الإماراتي في مغامرات إجرامية لإجهاض أحلام وتطلعات الشعوب العربية بالحرية والاستقلال والعيش الكريم  وجعلت من أبوظبي عاصمة للزعماء الذين خلعتهم شعوبهم ومراكز لخلايا التآمر على الدول العربية مستعينة بذلك بأردأ القيادات التي رفعتها من قاع المجتمعات العربية وتحاول فرضها على الشعوب تماما كما وقفت وما تزال في وجه مشاريع المقاومة العربية والتحرير بكل ايديولوجياتها ومذاهبها وعقائدها لتثبت بذلك أنها كلبة الحراسة الوفية للكيان الصهيوني..

هذه الأدوار التي ارتضت الإمارات أن تلعبها تضعها في مواجهة الشعوب العربية والاسلامية وجها لوجه ولم تترك خيارا آخر للتعايش الآمن وعليها ان تتحمل تبعات خياراتها لأن المظلة التي تحميها لن تظل إلى الأبد وسوف ترتفع او تنهار ذات يوم وحينها لن يصعد حكام الإمارات إلى السماء ولن تهوي الشعوب العربية إلى أعماق الارض ولا تموت العرب إلا متوافية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى