مؤسسة الشفقة تنظم يوماً ترفيهياً لمرضى السرطان بصنعاء

الهوية نت – صنعاء

نظمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان يوماً ترفيهياً للأطفال المصابين بالسرطان مع أسرهم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة سرطان الأطفال.

يهدف اليوم الترفيهي بالتعاون مع عدة جهات إلى إدخال الفرحة والسرور إلى نفوس 100 طفل وطفلة من المصابين بالسرطان وأسرهم.

وأشار رئيس المؤسسة واثق القرشي إلى أهمية الفعاليات الترفيهية التي تسهم في إدخال الفرحة إلى نفوس الأطفال المرضى، بما ينعكس إيجاباً على حالتهم الصحية.

وأشاد بجهود الداعمين لإنجاح مثل هذه الأنشطة ولفت أنظار المنظمات الإنسانية وتحفيز المجتمع المحلي على الاهتمام بمرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم .

ودعا القرشي رجال الأعمال والخيرين إلى دعم المؤسسة بما يمكنها من تقديم خدماتها المجانية للمرضى وتوفير احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة.

كما دعا المنظمات الإنسانية إلى مساعدة مرضى السرطان، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .. مشيراً إلى أن الأعمال والمبادرات الخيرية تسهم في تعزيز مبدأ التكافل والتراحم في أوساط المجتمع.

فيما عبر الأطفال وأسرهم عن امتنانهم لمؤسسة الشفقة في تنظيم اليوم الترفيهي الذي تخلله فقرات ترفيهية وأناشيد وعرض مسرحي ووجبة غدا .. مثمنين الجهود الإنسانية التي تقدّمها مؤسسة الشفقة والتي تسهم في رعايتهم وإسعادهم في وقت واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى