غير مصنف

في اليمن هذا غير وارد

محسن الجمال

*أن يحلم النظام السعودي ومرتزقته وعملاؤه ممن كانوا يلبسون أقنعة الوطنية إيهاما بإيمانهم الوطني وكشفهم زمن كشف الحقائق إلى إعادة اليمن كما كان قبل ثورة الـ21 من سبتمبر حديقة خلفيه لها، في اليمن هذا غير وارد.

*أن تحلم أم الإرهاب والشيطان الأكبر أمريكا إلى احتلال اليمن تحت ذريعة محاربة إرهابهم وعناصرهم الإجرامية ويعملون كما عملوا في العراق.. بعيدا عليهم .في اليمن هذا غير وارد.

*أن يحلم الفار هادي وحكومته التي تسكن وتتسكع في فنادي الرياض ومشاركتها في دعوة تحالف العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل تحت غطاء المملكة السعودية المتهالك في عودتهم إلى تربة الوطن المقدسة والغالية. في اليمن هذا غير وارد.

أن تضحك أمريكا على الشعوب وتنتج تسمية لكل شعب تريد احتلاله، في اليمن هذا غير وارد.

*أن يحلم الأسطول الإعلامي الكبير لقوى تحالف العدوان بالتضليل على الشعب اليمني وخداعه وتزييفه للحقائق ..في اليمن هذا غير وارد.

*أن تهجر وتسرح دول مجلس الأمن والأمم الفاشية شعوب الأمة من أوطانها إلى خيام تحت ذريعة إحلال السلام والتسوية السياسية وتريده للشعب اليمني، في اليمن هذا غير وارد.

*ان يحاول النظام السعودي شراء الذمم وتغيير المذاهب في اليمن ودعوتهم إلى الفكر الوهابي التكفيري كما بنت العديد من المساجد التابعة لهذا الإسلام المتسعود والمتصهين لكن بعد صحوة الشعب ووعيه وتثقفه بثقافة المسيرة القرآنية الآن، هذا في اليمن غير وارد.

*ان يدوس الكيان الصهيوني مع النظام السعودي رقاب الشعوب العربية والإسلامية ويريدوه لنا في اليمن .. في اليمن هذا غير وارد.

*ان يحاول تحالف العدوان السعودي الأمريكي في حربه الشعواء على اليمن بعد استهدافه وقصفه وحصاره لتركيعه ودفعه للاستلام وتقديم رقابه للسكاكين في اليمن، هذا غير وارد.

*استخدمتم أيها الأوغاد في عدوانكم على اليمن ترسانة عسكرية ضخمة ظلت تصنع لسنوات كبيرة وقذفت طائراتكم بالقنابل المحرمة لإخماد الشعب عن مقاومته مع كل هذا في اليمن غير وارد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى