غير مصنف

حكومة الوفاق تنحج في السفريات وتسقط في فخ الشائعات والفشل !!

download (3)

كشفت تقارير جديدة وطازجة النقاب عن ماراثون جديد لوزراء حكومة الوفاق الوطني في سباقات الطيران والمكوث لأطول مدة في الجو توج بها لشهر مارس وزيرا الخارجية والصناعة والتجارة بواقع أربع سفريات فيما توزعت بقية المراكز وفقاً للسفريات الآتية :

*ففي 2 مارس

طار وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد الى السعودية لبحث الجوانب المتعلقة بالحج والعمرة والترتيبات للحج وعاد الوزير في الخامس من مارس.

*وفي 4 مارس

طار وزير العدل القاضي مرشد على العرشاني الى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية.

*وفي 5 مارس

 وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور تطير الى جنيف وتلتقي عددا من المسؤولين الدوليين .

*وفي 5 مارس

 طار وزير السياحة الدكتور قاسم سلام للمشاركة في فعاليات معرض برلين السياحي الدولي في ألمانيا.

*وفي 7 مارس

عاد وزير المياه والبيئة عبد السلام رزاز صالح بعد ان طار إلى دولة الإمارات في زيارة رسمية استمرت 4 أيام.

 *وفي 7 مارس

 طار وزير الأوقاف حمود عباد الى الإمارات للمشاركة في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة.

*وفي 8 مارس

طار وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبد الله القربي الى القاهرة للمشاركة في اجتماع الدورة العادية الـ141 لوزراء خارجية الدول العربية وعاد الوزير في 10 مارس .

*وفي 8 مارس

طار وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان في المملكة العربية السعودية في زيارة خاصة وزيارة عمل تتعلق بتأمينات المغتربين.

*وفي 10 مارس

أي بعد تسعة عشر ساعة فقط من أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية طار وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب إلى الرباط للمشاركة على رأس وفد اليمن في اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لمؤتمر مجلس وزراء الداخلية العرب وعاد الوزير في السابع عشر من مارس .

*وفي 11 مارس

طار وزير التعليم العالي المهندس هشام شرف الى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة على رأس وفد اليمن في المؤتمر الرابع عشر لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي في الوطن العربي .

*وفي 12 مارس

طار وزير الصحة الدكتور احمد قاسم العنسي الى مصر للمشاركة في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب.

*وفي 13 مارس

طار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى القاهرة على رأس وفد يضم عدد من قيادات الوزارة والجهات التابعة لها في زيارة رسمية استغرقت عدة أيام. وفي *وفي 16مارس

 طار وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الى السعودية للمشاركة في المؤتمر الإسلامي الثاني لوزراء الشباب والرياضة والذي استمر أربعة أيام.

*في 17مارس

طار وزير النقل الدكتور واعد باذيب يطير إلى مصر على رأس وفد رفيع المستوى للتباحث حول تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في مجال النقل .

*وفي 17مارس

طار إلى دولة الكويت وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي في زيارة استغرقت ثلاثة أيام.

*وفي 22 مارس

طار وزيرا الخارجية الدكتور أبو بكر القربي و والصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب إلى الكويت للإطلاع المنتجات والحرف اليدوية المصاحب للقمة العربية بالكويت.

*وفي 25 مارس

طار وزير الثقافة الدكتور عبد الله عوبل إلى الإمارات في زيارة رسمية استغرقت عدة أيام.

*وفي 27 مارس

طار وزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب إلى سلطنة عمان للمشاركة في اجتماع وزراء التجارة والصناعة لدول مجلس التعاون الخليجي.

*وفي 30 مارس

طار وفد من وزارتي حقوق الإنسان والشئون القانونية برئاسة الوزيرين حورية مشهور والدكتور محمد المخلافي في زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة للاطلاع على تجربة بريطانيا في مجال حقوق الإنسان واستغرقت الزيارة عدة ايام .

*وفي 30 مارس

طار وزير الاتصالات الدكتور احمد عبيد بن دغر إلى دبي الإمارات للمشاركة في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات.

*وفي 31 مارس

طار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد الى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة رسمية.

*في 31 مارس

وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي يلتقي بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني بالعاصمة السعودية الرياض.

*وفي 31مارس

ولنا لقاء في رصد سباقات الجو لوزراء حكومة الوفاق نهاية شهر ابريل الجاري بمشيئة الله تعالى.

وأمام هذا المراثون لوزراء الوفاق قال عدد من المراقبين أن حكومة الوفاق قد نجحت وبامتياز في السفريات والسياحة الخارجية فيما سقط في مستنقع الشائعات والفشل حيث لم تستطيع حتى الآن معالجة أزمة المشتقات النفطية التي تعصف بالعاصمة صنعاء من أكثر من شهر مع أنها أكدت في أكثر من تصريح أن أزمة كاذبة وشائعات وأن سبب الأزمة يعود إلى احتكار بعض محطات الوقود للمشتقات  فهل استطاعت أن تكشف عن تلك المحطات وتحاسبها أم أن المحطات هي تابعة لوزرائها ومسؤولين فيها وحشاها أن تتجرأ على محاسبة نفسها!!!..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى