رياضةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

تأهل 8 فرق إلى ربع نهائي البطولة الـ4 للجاليات اليمنية لكرة القدم بأمريكا

الهُوية نت || رياضة :

تأهلت ثماني فرق إلى ربع نهائي بطولة الجاليات اليمنية الرابعة في الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم والتي تقام منافساتها بمدينة ممفيس تينيسي الأمريكية برعاية رئيس جالية اليمن في الجنوب الأمريكي إبراهيم المنتصر وبمشاركة 12 فريقا تمثل عدداً من الولايات وتستمر منافساتها حتى الـ23 من يوليو الجاري.

وتأهلت ثمان فرق لربع نهائي وهي: المجموعة الأولى/ يمن متشجن (7 نقاط) وشباب اليمن (6 نقاط)، المجموعة الثانية/ ايم متشجن (9 نقاط) ويمن نيويورك (6 نقاط)، المجموعة الثالثة/ يمن كاليفورنيا (9 نقاط) وهامترامك سيتي (6 نقاط)، أفضل فريقين حلَّا في المركز الثالث: آلاباما يونايتد (4 نقاط) وباي ايريا كاليفورنيا (3 نقاط).

وفي سياق قريب انطلقت على هامش البطولة منافسات بطولة كأس الولايات للجالية اليمنية للمخضرمين فوق 35 عاماً.. حيث حقق فريق يمن يونايتد نيويورك فوزاً ساحقاً على فريق كاليفورنيا بخمسة أهداف دون رد، افتتح التسجيل ليمن أكرم شهبين وعزز وافي المنتصر بهدف ثان، وفي الشوط الثاني أضاف إبراهيم الجماعي هدفين، وسجل سالم علي الهدف الخامس والأخير.

كما انطلقت بطولة الشطرنج التي تقام ضمن فعاليات كأس الولايات الرابعة للجالية اليمنية في أمريكا.. وشهدت البطولة مشاركة ثمانية لاعبين من مختلف الولايات، وتأهل منهم أربعة إلى المربع الذهبي، وهم: أصيل احمد طاهر من ولاية ميرلاند، حبش عبدالغفور القيسي من ولاية مشجن، أبو تميم الدرة من ولاية مشجن أيضا، واسكندر الهندريش من ولاية كاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى