تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

الحوادث المدبرة تواصل حصد أرواح المغتربين اليمنيين في السعودية

الهُوية نت || تقرير _ خاص :

واصلت الحوادث المدبرة حصدها لأرواح المغتربين اليمنيين في السعودية.

وكشفت مصادر إعلامية اليوم السبت 15 يوليو عن وفاة ثلاثة أشقاء يمنيين بحادث مروري غامض تعرضوا له وهم في طريق عودتهم إلى اليمن بعد سنوات طويلة من الغربة في السعودية.

وأفادت المصادر بأن الاشقاء اليمنيين الثلاثة هم سليم الضبري، ونجم حسين الضبري وشقيقتهما من منطقة خارف بمحافظة عمران وتعرضوا لحادث مروع في صحراء الجوف وهم في طريق العودة من السعودية.

حيث حاولت وسائل إعلام مليشيا الاحتلال المرتبطة بالسعودية التسويق للحادث على أنه حادث سير عادي نتيجة وعورة الطريق أو ربما ملاحقة عصابات التقطع في صحراء الجوف التي لجأ إليها المغتربين للعودة إلى اليمن بدلاً من طريق مأرب العبر التي تترصد فيها مليشيا الاحتلال للمغتربين والمسافرين   ..

فيما رجحت مصادر محلية أن يكون الحادث مدبر وتقف ورائه عصابة إجرامية سعودية أومن مليشيا الاحتلال مرتبطين بالمخابرات السعودية خصوصاً وأن السيارة انقلب في صحراء وليس في جبل وأنها كانت تحمل مغتربين من أبناء محافظات شمال اليمن والذين يكن لهم النظام السعودي ومليشيا الاحتلال  في مأرب حقد دفيناً .

ويتعرض المغتربين اليمنيين للكثير من حوادث السير المشابهة حيث كشفت إحصائية عن وفاة أكثر من 71 مغترباً يمنياً خلال شهر واحد بحوادث سير مفجعة 29 منهم توقوا بانقلاب حافلة نقل جماعي انفجرت إطاراتها في أحد جسور منطقة عسير جنوب المملكة قبل أقل من ثلاثة أشهر فيما لقيت ست اسر يمنية حتفها وهي في طريقها لأداء العمرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى