اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

السياسي الأعلى يمدد للمشاط لـ 3 فترات رئاسية ويؤكد أن اليمن لن يتنازل عن سيادته الكاملة براً وبحراً وجواً

الهُوية نت || خاص :

أقر المجلس السياسي الأعلى التمديد للرئيس مهدي المشاط ونائبه صادق أمين أبو راس ثلاث فترات رئاسية قادمة وفقاً للائحة الداخلية للمجلس.

وفي بيان صدر عن اجتماع المجلس الذي عقد اليوم الثلاثاء 13 يونيو : بارك السياسي الأعلى الجهود التي تبذل بشأن استكمال ملف الأسرى داعياً لإنجاحها على قاعدة الكل مقابل الكل بمناسبة عيد الأضحى .

وأكد المجلس أن اليمن بمرور ثلاثة آلاف يوم من الصمود هو أكثر استعداداً للسلام العادل والمشرف، وأكثر استعداداً للدفاع عن نفسه وسيادته واستقلاله ومقدراته.

كما أكد أن استحقاقات الشعب اليمني تتضاعف على كاهل المعتدين كلما طال أمد حربهم وحصارهم على الشعب والصمود اليمني وجسيم التضحيات وحجم المعاناة سيثمر نصرا عزيزاً لليمن .

كما أكد السياسي الأعلى أن الشعب اليمني بوعيه وبصيرته يدرك اليوم أن أمريكا مثلما تصدرت الحرب على اليمن، فهي اليوم تعمل جاهدة على استمرار الحرب وتشديد الحصار. وكل الخطوات التي تحدث في المحافظات المحتلة تأتي في إطار مؤامرات المحتل الأمريكي لشرعنة تواجده في تلك المناطق وفرض سياساته.

كما جدد التأكيد أن اليمن بقيادته وجيشه وشعبه لن يتنازل أو يساوم على سيادته الكاملة براً وبحراً وجواً، ولن يقبل باستمرار العدوان والحصار.

واضاف : الجيش اليمني سيحمي ثروات الشعب اليمني كافة في كل شبر من تراب اليمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى