شريط الاخبارعناوين مميزةمحليةمنوعات

يمن موبايل تدشن خدمة الـ VOLTE الجديدة التي انتظرها اليمنيون لسنوات طويله .. تعرف على الخدمة وكيفية الاشتراك فيها

الهوية نت – صنعاء

أعلنت شركة يمن موبايل، الشركة الوطنية الرائدة في مجال اتصالات وانترنت الهاتف النقال في اليمن، عن إطلاق خدمة جديدة وهي تقنية فولتي (VoLTE) العالمية الحديثة والمتطورة، وذلك في خطوة تعزز من جودة وتجربة الاتصالات لعملائها في البلاد.

تتيح هذه التقنية لعملاء يمن موبايل إجراء مكالمات صوتية بدون تقطعات وبجودة عالية، وذلك باستخدام شبكة الإنترنت عبر تقنية الـ 4G التي توفرها الشركة.

وتدعم تقنية فولتي VoLTE العالمية والمتطورة من يمن موبايل الجوالات الحديثة ويمكن من خلالها نقل الصوت بسرعة فائقة بتقنية الصوت عالي الجودة HD  عبر شبكة الجيل الرابع  LTE مع ميزة تصفح الانترنت واجراء المكالمات في نفس الوقت .

ومن مميزات هذه الخدمة أيضًا انها تدعم تشغيل الاجهزة التي لا تدعم نظام الـ CDMA على شبكة يمن موبايل VoLTE.

كما تعتبر هذه الخدمة من أحدث التقنيات في مجال الاتصالات، وتتمتع بالكثير من المزايا، منها جودة الصوت العالية، وسرعة الاتصالات، وتجربة المستخدم المحسنة، كما أنها توفر الكثير من الشرح للمستخدم، حيث يمكنه تشغيل الخدمة بكل سهولة من خلال ضبط إعدادات الاتصال في هاتفه المحمول.

مراقبون اعتبروا اطلاق يمن موبايل لتقنية فولتي ضربة معلم لبقية المنافسين في سوق الاتصالات المحلية باليمن مؤكدين بأن هذه التقنية ستمكن  الشركة من تشغيل الاجهزة التي لا تدعم نظام الـ  CDMA على شبكة يمن موبايل VoLTE.

وتعمل شركة يمن موبايل على مدار الساعة لتوفير أفضل التقنيات والخدمات لعملائها، وكذلك لتقليل الأعطال والتأخير في الخدمات، وتحسين التجربة العامة للعملاء في اليمن لتؤكد بذلك ريادتها لسوق اتصالات وانترنت الهاتف النقال على مستوى البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى