خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

برعاية يمن موبايل .. اختتام بطولة رواد العاصمة لكرة القدم

الهوية نت – صنعاء
توّج فريق الميدان ببطولة رواد العاصمة الأولى فوق ٤٠ سنة لكرة القدم التي نظمها اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع شركة يمن موبايل للفترة من 23 مايو وحتى 17 يونيو

جاء تتويج الميدان إثر فوزه على فريق الأمل بستة أهداف مقابل أربعة، سجل للأول عصام الذبحاني هدفين، وهدف لكل من عبدالله الشيباني، خالد مبارك، كمال الهمداني، وشفيع الحبسي، في حين سجل أهداف الأمل مراد السعواني هدفين وهدف لكل من علي السديس ، وتامر حنش.

وأشار رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني إلى أن البطولة شاركت فيها ثمان فرق بنظام المجموعتين من لاعبي الأندية والمنتخبات من جيل الرواد قدامى اللاعبين.

ولفت إلى أن البطولة تحفز على ممارسة الرياضة، وحث جميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم، مشيداً بدعم شركة يمن موبايل للاتحاد .

من جهته عبر المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع عن سعادته بحضور هذه المباراة التي تجمع بين نجوم الكرة اليمنية خلال العقدين الأخيرين وما زالوا يقدموا صورة ايجابية عن الرياضة اليمنية ، مؤكداً اهتمام الشركة برعاية الفعاليات الشبابية والرياضية كونها تحظى بإهتمام شريحة واسعة من ابناء المجتمع .

بعد ذلك كرم رئيس الاتحاد، والمدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع، ورئيس الاتحاد العربي للرياضة المدرسية لأحمد سعيد، وأمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي، ورئيس نادي الشعب مفضل الوزير، وعضو منتخب نجوم العرب جمال حمدي، فريق الميدان بكأس البطولة، والميداليات الذهبية، و فريق الأمل بالميداليات الفضية.

كما تم تكريم أفضل لاعب خالد مبارك، وأفضل حارس مرمى نواف العامري، وهداف البطولة عبدالإله شريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى