اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

حكومة صنعاء تدعو تحالف الاحتلال وميليشياته لوقف المؤامرات على الشعب اليمني وفهم رسائل قائد الثورة  

الهُوية نت || صنعاء :

دعا مجلس الوزراء بصنعاء دول تحالف الاحتلال وفي مقدمتها السعودية إلى تعي الرسائل التي تضمنها خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في الذكرى السنوية للصرخة والموقف الواضح والرافض لاستمرار هذا الوضع إلى ما نهاية، الذي لن يفضي إلا إلى المزيد من المؤامرات على الشعب اليمني ..

وشدد المجلس في اجتماعه الدوري الذي عقده اليوم الاثنين 29مايو  على ضرورة أن تدرك مليشيا تحالف الاحتلال أيضا أن صبر الشعب اليمني لن يستمر إلى ما لا نهاية، وأن الخيارات متاحة أمامه في مواصلة المواجهة ومعرفة العواقب السيئة والرهانات الخاسرة لأي عمل عدواني جديد على اليمن .

وأكد المجلس حق الشعب اليمني في مواجهة الحرب والحصار غير الشرعيين عليه واستمرار حرمانه من ثروته الوطنية والتصدي لعمليات النهب لثرواته السيادية والوطنية .

وفي الاجتماع ووافق المجلس على المشاريع المقدمة من قِبل نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية رشيد أبو لحوم، بشأن تعديل القانون رقم (19) لسنة 2001م بشأن الضريبة العامة على المبيعات وتعديلاته، وكذا تعديل القانون رقم (17) لسنة 2010م بشأن ضرائب الدخل وتعديلاته، بالإضافة إلى تعديل قانون الجمارك رقم (14) لسنة 1990م وتعديلاته.

ووجّه المجلس بإحالة تلك المشاريع إلى مجلس النواب للمناقشة  واستكمال الإجراءات الدستورية اللازمة لإصدار التعديلات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى