تقاريرعناوين مميزة

صهاينة العرب يدمرون بلادنا

استهداف متعمد للبُنى التحتية والمنشآت الخدمية

صهاينة العرب يدمرون بلادنا

1جسر

الهوية – خاص.

يتعمد العدوان السعودي الأمريكي استهداف الشعب اليمني أرضاً وإنساناً ، فتحت يافطة الأهداف النبيلة ومصلحة الشعب اليمني ومساندته يوغل تحالف الشر في ارتكاب أبشع الجرائم والمجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ الشعب اليمني .

مئات الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء في أبشع صور الجرائم ارتكبها التحالف السعودي الأمريكي بحجته الزائفة إعادة ما يسمونها ـ في الرياض ـ الشرعية .

منشآت الشعب اليمني ومقوماته ومقدراته وبنيته التحتية وكل ما يشكل عوناً له ، هي الأهداف التي يصفها الغراب الناطق باسم التحالف السعودي الأمريكي الصهيوني بالنبيلة ، وهذا ما اتضح في عدوانهم البشع وارتكابهم للمجازر تلو المجازر. حيث يواصل تحالف العدوان على اليمن، بقيادة الكيان السعودي، غاراته على اليمن مستهدفاً الأحياء السكنية والمنشآت الحيوية، والمواقع العسكرية.

وشهد يوم أمس الأربعاء، قيام العدو السعودي بشن غارات، دمرت شبكة الاتصالات في حي الحصبة (شمال صنعاء) بشكل كامل، وكذا مبانٍ ملحقة بشبكة الانترنت.

قصف طيران العدو السعودي دمر “أجهزة القمر الاصطناعي” الذي يغطي الاتصالات الدولية، والذي تعتمد عليه الفضائيات – أيضاً – في تعزيز تغطيتها.

كما دمر الطيران المعادي مرفقات المباني التابعة لشبكة الانترنت.

فضائح العدوان السعودي تتزايد كل يوم، حيث تبين صور جسر “عقان ” المسيمير، على طريق لحج ، الذي استهدفه يوم الاثنين الفارط، الطيران المعادي السعودي الأمريكي وقام بتدميره وقطع الطريق كلياً، في شكل من أشكال الاستهداف الممنهج من قبل العدو السعودي الأمريكي لكافة مصالح الشعب اليمني، واستهداف مقوماته الحياتية، من خلال ضرب البنية التحتية للطرق والمصانع ومؤسسات النقل والموانئ ومحطات الكهرباء والغاز..

السعودية في إعلامها الكاذب تعلن باستمرار أنها تحافظ على مصالح الشعب اليمني، ولكنها فقط تحاول مخادعة العالم .. وتزور الحقائق وتحاول التغطية على جرائمها البشعة بحق اليمنيين..

ففي واقع الأمر هي تدمر كل مصلحة للشعب اليمني .. فالعدو السعودي الأمريكي لا يستهدف الحوثيين أو علي صالح كما يدعي العدو.. بل يستهدف كل أسباب سعادة وكرامة الشعب اليمني.. يستهدف كل أسباب نهوضه الحضاري… وكل وسائل انتعاشه الحياتي..

يستهدف الطيران المعادي كرامة كل يمني .. ومستقبل أكثر من 24 مليون مواطن.. فهل هكذا يحافظ صهاينة العرب المجرمون على مصالحنا؟…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى