محلية

بمساعدة اللجان الشعبية القبض على عصابة نهب بالعاصمة وضبط 6 أطنان من الأغذية الفاسدة

الهوية / صنعاء

 

قالت مصادر أمنية إن شرطة العاصمة صنعاء ألقت القبض  يوم أمس على عصابة مكونة من 4 أشخاص جميعهم في العشرينيات من العمر بمنطقة الحصبة.

وأوضحت المصادر أن العصابة تمتهن السرقة بالإكراه وان أفراد تلك العصابة  مطلوبون أمنيا وقد ضبطت قطعة سلاح كانت بحوزتهم وأنها تحتجزهم للإجراءات القانونية .

وفي ذات السياق ضبطت شرطة مركز الشهيد الأحمر شخصين في الـ 30 من عمريهما يعدان من أرباب السوابق ومن العناصر الخطرة في السرقة وبحوزتهم 4 تلفونات مسروقة من منطقة ذيفان مديرية همدان.

مشيرة إلى إن المتهمين مطلوبان أمنيا على ذمة قضايا سرقات عدة وتم احتجازهما رهن الإجراءات.

وفي سياق قريب قالت الأجهزة الرقابية إن اللجان الرقابية بمكاتب الأشغال واللجان الشعبية بمحافظة صنعاء ضبطت أمس قاطرتين محملتين بمواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأوضح مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة أمين شايع أن القاطرتين التي تم ضبطها بمنقطة حزيز كانتا في طريقها من أمانة العاصمة إلى مديرية الشعر محافظة إب، وقد تم التعرف على التاجر المورد من خلال التحقيق مع سائقي القاطرتين.

من جانبه ذكر نائب مدير إدارة الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال وليد عبيد انه تم تحريز حمولة القاطرتين التي تقدر حمولتها بـ 6 أطنان تمهيدا لإتلافهما بعد استكمال الإجراءات القانونية وموافقة الجهات المختصة على محاضر الضبط ومعاينة المضبوطات.

ونوه عبيد بدور وتعاون اللجان الشعبية المتواجدة في نقطة حزيز التي ساهمت في ضبط القاطرتين وحجزهما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى