محلية

الحديدة ..انتحار امرأة في ظروف غامضة !!

الهوية / خاص

قال مصدر امني إن امرأة في الـ18 من عمرها انتحرت في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة ظهر أمس شنقاً بواسطة حبل ربطته بعمود مروحة سقف كان متدلياً في غرفة نومها في الشقة التي تقطنها مع زوجها بمنطقة الشحارية.

وأوضح المصدر في تصريح له إلى أن الحادثة تم الإبلاغ عنها من قبل زوج المرأة بعد اكتشافه لها  بعد مضي أكثر من 6 ساعات على وقوعها حيث كانت المنتحرة جثة هامدة وحامل في شهرها الرابع وبمفردها في المنزل مع أبنها 3 سنوات والذي وجد هو الآخر في حالة سيئة بعد كسر باب الشقة.

 مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب وملابسات الحادثة .

من جهة ثانية قالت منظمة اليونيسيف إن نسبة حالات سوء التغذية بين الأطفال بمحافظة الحديدة انخفضت من 32 %  إلى 18 %  بعد التدخلات المباشرة التي نفذتها المنظمة عبر مشاريعها المختلفة بالتعاون مع عدد من المنظمات الأوروبية والدول المانحة.
وأشادت المنظمة بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة اليمنية للمنظمة وشركائها والتي أسهمت في خفض نسبة سوء التغذية لدى الأطفال من خلال إنشاء 351 وحدة ومركز لمعالجة سوء التغذية على مستوى 17 مديرية في محافظة الحديدة.

مبينة أن مكتب المنظمة بالحديدة يقدم خدماته في أربع محافظات هي الحديدة وحجة وريمه ، والمحويت ويعمل مع جميع الشركاء في الاتحاد الأوروبي على الحفاظ على صحة الأم والطفل وتقديم الرعاية الطبية التي تضمن لهما حياة صحية خالية من الأمراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى