شريط الاخبارصور وكركاتيرعناوين مميزةمحلية

بالصور والوثائق : حكومة معين تصدر قراراً تعسفياً ضد آلاف المسافرين عبر منفذ الوديعة !!

الهُوية نت || المحافظات المحتلة :

أصدرت حكومة معين الموالية لتحالف الاحتلال اليوم الأربعاء 1 مارس قراراً تعسفياً ضد آلاف المسافرين عبر منذ الوديعة البري والواقع بين السعودية واليمن بمحافظة حضرموت جنوب شرق البلاد .

وقالت ما تسمى بهيئة النقل البري في تلك حكومة إنها أقرت ايقاف الرحلات البرية عبر منفذ الوديعة البري الواقع بين اليمن والسعودية بمحافظة حضرموت اعتبارا من يوم الجمعة القادم .. وأرجعت هذا القرار إلى تكدس المسافرين في المنفذ .. وتوعدت من وصفتهم بالمخالفين لقرارها بإجراءات عقابية .

الامر الذي وصفة الكثير من المسافرين بالكارثي  .. موضحين أن هذا القرار سيزيد من معاناة آلاف المسافرين المنتظرين لتخليص معاملاتهم في المنفذ للسفر سواء للسعودية أو العائدين إلى اليمن .. واكدوا أن هذا القرار يفتقر إلى أدنى مسؤولية وطنية أو إنسانية تجاه معاناة الآلاف المواطنين المنتظرين في المنفذ والذين سيتحملون الكثير من الأعباء والصرفيات في المنفذ جراء الاسعار الجنونية للخدمات فيه خلال الأيام الثلاثة.. مطالبين بضرورة إلغاء القرار وتوسيع دوائر اعمال تخليص معاملات المسافرين في المنفذ ما يمكنهم من مغادرة المنفذ في أقرب وقت وليس أبقاهم فيه لأيام دون فائدة تذكر سوى صرف ما لديهم من نقود ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى