اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هبره: التخطيط لدخول صنعاء ” أكاذيب” و” ذرائع” لتبرير استمرار الإعتداءات على أنصار الله

 الهوية/ خاص:هبره1

قلل رئيس المجلس  السياسي لجماعة أنصار الله، صالح هبره، من المعلومات التي تم تدولها منذ يوم أمس، عن تخطيط لجماعته يهدف إلى السيطرة على العاصمة صنعاء.

ووصف هبره، في منشور على صفحته بفيس بوك، تلك المعلومات بـ” الأكاذيب”، مشيرا إلى أنها مجرد ” ذرائع” لتبرير الإعتداءات التي يمارسها مسلحو الإصلاح المسنودة بقوات اللواء 310 ضد جماعة أنصار الله.

 وأكد رئيس المجلس السياسي، ” ثبوت رفض حزب الإصلاح تنفيذ الاتفاق الرئاسي بخصوص ما يجري في عمران”، مشيرا إلى ” استمرار مليشيات الإصلاح في الاعتداءات والحرب رغم ما حضي به الاتفاق من ترحيب وتأييد شعبي بمختلف تياراته وقواه ما جعله يمثل إجماعاً وطنياً”

وقال بأن رفض الإصلاح تطبيق اتفاق وقف إطلاق النار، “يضع الإصلاح في مواجهة خيار الشعب وفي تحمل مسئولية ما سيترتب على موقفه الرافض للاتفاق كما يعكس التزام أنصارالله ورغبتهم في الحلول والسلم”.

وأضاف :” كما يفضح كل الذرائع التي يتذرع بها الإصلاح لتبرير اعتداءاته ضد أنصار الله وكذا أنهم يسعون للسيطرة على عمران أو على صنعاء وأنها ليست إلا أكاذيب وتظليل للرأي العام لتبرير عدوانهم ومحاولة منهم لجر السلطة للزج بالجيش في جرائمهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى