محلية

أمن الحديدة يضبط عصابتي مخدرات وسرقة و470 مهاجرا غير شرعي !

أمن الحديدة يضبط عصابتي مخدرات وسرقة و470 مهاجرا غير شرعي !

الهوية / الحديدة

قالت شرطة محافظة الحديدة إنها تمكنت يوم أمس الأربعاء من ضبط عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية وتغيير هيكلها وشكلها ومن ثم بيعها في السوق.

وأوضح مدير شرطة القناوص أن العصابة مكونة من ثلاثة أفراد تتراوح أعمارهم بين 28-40 عاماً وأنهم اعترفوا بالتهم الموجهة إليهم كما تم استعادة 4 دراجات نارية مسروقة بعد أن تم تغيير شكلها.

إلى ذلك ضبطت شرطة مديرية اللحية شخصين مطلوبين أمنياً في تجارة المخدرات يدعى الأول “م-س-ح” والثاني يدعى ” ع- أ-ح” تتراوح أعمارهما بين 21-23 عاماً وبحوزتهم نصف كيلو حشيش.

وأوضح مدير شرطة اللحية بأن المتهمين هم من أرباب السوابق في تجارة وترويج الحشيش.

وأشارت شرطة الحديدة إلى أنها تتحفظ على المتهمين رهن الإجراءات كما ورد بمركز الإعلام الأمني.

من جهة ثانية ضبطت شرطة منطقة الكدن بمحافظة الحديدة أمس قاطرة تحمل لوحه برقم 331233/3 وعلى متنها 400 شخص من دولة إريتريا كانوا في طريقهم إلى الأراضي السعودية .

وأوضح العقيد عبده قاضي الحجاجي مدير شرطة الكدن بان عملية الضبط من قبل أفراد نقطة مديرية الكدن تم أثناء قيامهم بعملية التفتيش الروتينية للمركبات المارة من النقطة.

وأضاف  أنه تم ضبط 70 شخصاً يحملون الجنسية الصومالية في نفس اليوم متوجهون إلى الأراضي السعودية بطريقة غير شرعية. مشيراً إلى أنهم دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية وأنهم رهن الحجز حتى استكمال الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى