رياضةشريط الاخبار

أهلي صنعاء يتوج بالمركز الأول في الألعاب القتالية بالتجمع الرياضي  

الهُوية نت || رياضة :

توّج النادي الأهلي بصنعاء اليوم السبت 6 رجب بالمركز الأول في ألعاب الكونغ فو، الكاراتية، والتايكواندو، البنجاك سيلات ضمن منافسات بطولة التجمع الرياضي للألعاب القتالية بمناسبة عيد الجمعة الأولى من رجب.

وشهدت صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء على مدى ثلاثة أيام التجمع الرياضي للألعاب القتالية يتنافس فيها 150 لاعباً في خمسة ألعاب هي “التايكواندو، البنجاك سيلات، الكيك بوكسنج، الكاراتية، والكونغ فو”.

وحل نادي سعوان في لعبتي الكونغ فو، والتايكوندو ثانياً، ونادي العروبة ثالثاً.. وفي لعبة الكيك بوكسنج، حصد مركز الذئاب المركز الأول، في حين حل المجمع الوطني بالمركز الثاني، وحل ثالثاً فريق ماكس جيم.

وفي منافسات لعبة البنجاك سيلات، أحرز نادي الشرطة، المركز الثاني، وجاء مركز الشباب الواعد ثالثا، وفي لعبة الكاراتية تمكن فريق نادي سعوان من حصد المركز الثاني في لعبة نادي العروبة ثالثا.

وفي السياق أوضح رئيس اللجنة الفنية توفيق العطاب، أن التجمع الرياضي للألعاب القتالية يسير حسب البرنامج المعد له .. مشيراً إلى أن جميع اللاعبين خاضوا منافسات شرسة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وبين أن الخمسة الألعاب أنهت التصفيات النهائية وتم تحديد المراكز الأولى الذي سيتم تكريمها في الحفل الختامي إلى جانب أفضل لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى