مساحات رأي

بالأمس الزنم واليوم البركاني .. صنعاء الحارس الأمين لعودة آل عفاش

راي/ محمد علي يحيى العماد – رئيس شبكة الهوية الاعلامية

بالأمس خرج الدكتور علي الزنم يطالب بتصحيح المؤتمر وعزل الخونة من صفوف المؤتمر في صنعاء وعلى رأسهم الخائن نائب رئيس الموتمر المرتزق احمد عفاش وفي أقل من أسبوع تم إصدار قرار فصل الدكتور الزنم من المؤتمر الشعبي العام دون أن يُحرج من أصدر القرار أو يوضح لماذا وكيف يفصل من طالب بفصل الخونة .
اليوم خرج الشيخ سلطان البركاني بإيصال رسالة في زيارته الخارجية مفادها بأن آل عفاش لا يمثلون المؤتمر وبأنه لن يكون احمد عفاش خلفاً لوالده وأن المؤتمر لديه قيادات أكبر من نجل احمد عفاش وفي أقل من اسبوع تم إصدار قرار تعيين خلف لمنصبه في المؤتمر الشعبي العام دون ان يُحرج من أصدر القرار أو يوضح لماذا وكيف دون ان يتم عزل او تعيين المناصب الشاغره لخونة في الموتمر، وكيف موتمر صنعاء قام بالتعيين والإتفاق بأن يتم فصل البركاني من اجل ينضم مع مرتزقة التحالف كنائب رئيس الموتمر احمد عفاش في حينه فقط دون تعيين خلفاً له من اجل يكون قرار الفصل مفروض وليس برضى قيادات الموتمر بصنعاء من قبل سلطة الامر الواقع الـ. حـ. وثه، الدليل على ذلك لم يتم تعيين خلف للبركاني من قبل سبع سنوات واليوم تم تعيين خلفاً له بعد موقفه تجاه نجل عفاش .
اليوم صنعاء الحارس الامين لعودة ال عفاش نعم نعم تلك الحقيقه وبدون سياسه اقول لكم كيف ؟
بالأمس عندما تم عزل الدكتور الزنم كانت رسالة لكل من سيطالب بفصل الخائن نائب رئيس الموتمر المرتزق احمد عفاش وليس للزنم فقط وهذا الذي حصل فبعد فصل الزنم اصبح درس لكل من يطالب برفع وصاية ال عفاش او الخونة الاحتياط من الموتمر..
واليوم عندما تم عزل وتعيين خلفاً للبركان بسبب رفضه لعودة نجل عفاش رسالة واضحة أيضا لكل مؤتمري يرفض عودة ال عفاش الى قيادات الموتمر ولهذا لم يندد أحد من قيادات المؤتمر في الخارج أو يعترض على فصل البركاني لانهم يدركوا بان البركاني الذي تم فصله لم ولن يكون رقما صعبا رغم مواقفه وتضحياته مع عفاش والمؤتمر (وتصفير العداد يشهد).
اخيراً اقول هل وصلت الرسالة لأصحاب القرار أم أنه سيتم فصل العماد عن الهوية ليستكمل مشروع ال عفاش ياساسة .
وللحديث بقية القربي وصالة ديسمبر 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى