اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هام.. الرئيس المشاط : المشاورات مع الوفد العماني حملت أفكاراً إيجابية منها صرف المرتبات والفتح الكامل لمطار صنعاء وميناء الحديدة

الهُوية نت || صنعاء :

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط أن المشاورات مع الوفد العماني حملت أفكاراً إيجابية تتعلق بالملف الإنساني وفي مقدمته صرف المرتبات لكافة موظفي الدولة من عائدات النفط والغاز والفتح الكامل لمطار صنعاء وميناء الحديدة وفتح الطرقات وتبادل الأسرى ..

وقال الرئيس المشاط في اجتماع عقده اليوم الاثنين 16 يناير مع أعضاء المجلس ورئيسي الحكومة والبرلمان ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن لمناقشة  آخر المستجدات السياسية ونتائج المشاورات مع الوفد العماني التي جرت في صنعاء : إن الملف الإنساني له أولوية بكل الاعتبارات، وهو المدخل السليم والصحيح للانتقال إلى أي ملفات أخرى .

وثمن الاجتماع الجهود المبذولة التي تقوم بها سلطنة عمان وحرصها على الدفع بعملية السلام في اليمن، وهي جهود مشكورة تقدرها وتثمنها القيادة في الجمهورية اليمنية.

كما نوه الاجتماع بحرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة صنعاء على إنجاح المساعي الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل، مؤكدا الحرص على تحقيق الاستقرار في المنطقة وبما يخدم السلم والأمن الدوليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى