تقاريرخاص الهويهرياضةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

انطلاق بطولة منتخبات المحافظات في أمانة العاصمة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ عبده عطاء :

تنطلق في العاصمة صنعاء، عصر الأحد، البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات، لكرة القدم، والتي تقام منافساتها على ملعب نادي الوحدة بصنعاء، وتنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة.

يشارك في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، منتخبات “أمانة العاصمة، صنعاء، عدن، شبوة، الضالع، أبين، تعز، إب، الحديدة، صعدة، عمران، المحويت، حجة، البيضاء، ذمار، الجوف وريمة”.

وتعد البطولة ثمرة جهود أربعة أشهر من المتابعة والتنسيق من قبل اللجنة التحضيرية مع مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات لاختيار المنتخبات وتنسيق وصولها إلى العاصمة صنعاء.

وتفتتح منافسات البطولة، التي يرأس لجنتيها المنظمة، لؤي هديان، والفنية، محمد أبو عسكر، عصر الأحد، بلقاء منتخب البيضاء والمحويت الذي تأهل من الدور التمهيدي بفوزه على مأرب بهدفين نظيفين.

وكان منتخب محافظة الحديدة بلغ دور الستة عشر، بفوزه على منتخب عمران بهدفين لواحد، ضمن الدور التمهيدي من البطولة.

وبحسب جدول منافسات دور الستة عشر، يلتقي يوم الأحد منتخبي المحويت و البيضاء، ويوم الاثنين يلتقي منتخبي إب والجوف، ويلتقي منتخبي شبوة وصعدة يوم الثلاثاء، وصنعاء و ريمة يوم الأربعاء، في حين سيشهد يوم الخميس مواجهة قوية بين منتخبي ذمار و تعز ويوم الجمعة سيلتقي منتخبي أمانة العاصمة وحجة وعدن والضالع يوم السبت، ويختتم دور الستة عشر بمواجهة منتخبي الحديدة وأبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى