تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

صنعاء تطلق التحذير الأخير لتحالف الاحتلال وأدواته .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ عبدالله الحنبصي :

مسيرات مليونيه شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، حملت في مضمونها التحذير الاخير لتحالف الاحتلال وادواته بضرورة رفع الحصار وتسليم المرتبات واخراج القوات الاجنبية من البلاد، ما لم فالخيار العسكري سيكون هو الاقرب..

في ضوء التجاهل الدولي لما آلت اليه الاوضاع الإنسانية والصحية والاقتصادية من تدهور كبير في اليمن نتيجة استمرار الحصار البري والجوي والبحري ، خرجت مسيرات مليونيه في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وذمار وتعز وإب وحجة والبيضاء والمحويت وريمة والجوف ومأرب تحت شعار  (الحصار حرب).

ويتضح من خلال المسيرات أن صنعاء قررت أخيراً إطلاق التحذير الأخير لتحالف الاحتلال عبر إعلان المسيرات تفويض القيادة الثورية والسياسية لاتخاذ ما يلزم لردع تحالف الاحتلال، وفيما تراه مناسباً من خيارات لرفع الحصار.. داعين القوات المسلحة والمجاهدين إلى أن يكونوا على مستوى عالٍ من الجهوزية واليقظة، ومؤكدين في الوقت ذاته أن حرب التجويع والحصار هي أحد أوجه الحرب الإجرامية الأمريكية الظالمة على الشعب اليمني.

وحذرت البيانات  من عواقب استمرار الحصار الظالم، واستمرار حجز سفن الوقود والبضائع والسلع.. مؤكدة أن استمرار الحصار حرب ستواجه برد فعلٍ عسكري سيوجع تحالف الاحتلال بشكل غير مسبوق وغير متوقع.. كما حذرت البيانات من تجاهل مطالب  الشعب اليمني في فتح  مطار صنعاء، ورفض صرف المرتبات من عائدات الثروات النفطية والغازية.. مؤكدة ان حصول الموظفين على رواتبهم حقوق مستحقة لا تقبل الانتقاص ولا المساومة.

البيانات أكدت أن الصفقات المشبوهة التي تعقدها أدوات التحالف مع مشغليهم باطلة ولاغية ولا يعترف بها الشعب اليمني.. محذرة  الشركات والكيانات والأنظمة التي تتعامل مع  ادوات التحالف بأن كل إجراءاتها باطلة ولا أصل لها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى