خاص الهويهرياضةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

خليجي 25 .. المنتخب الوطني الأول يتلقى هزيمة قاسية من نظيره السعودي

الهُوية نت || رياضة :

تلقى المنتخب الوطني اليمني الأول هزيمة قاسية في افتتاح بطولة كأس الخليج في نسختها الـ25 لكرة القدم والتي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة 6 يناير 2023م في مدينة البصرة العراقية ..

وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول من المباراة تلى حصوله على ضربة جراء عند الدقيقة 32 من الشوط نفسه ليسجل منها هدفه الثاني ..

وقد ظهر المنتخب اليمني بصورة مناسبة في بداية الشوط الأول لكنه سرعان ما أنهار حيث فقد اللاعبين القدرة على الاحتفاظ بالكرة إلى جانب إضاعتهم للكثير من الفرص وظهورهم بأشكال منهكة منهاري القوى وهو ما مكن المنتخب السعودي من الفوز والحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة ليحص 3 نقاط ويتربع على رأس مجموعته التي تظم العراق وعمان واليمن ..

وسبق ذلك أن شهدت البطولة مغرب الجمعة مباراة الافتتاحية بين العراق المنتخب المضيف ونظيره العماني وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .. ليظهر المنتخب اليمني الحلقة الأضعف بين منتخبات المجموعة ..

ومن المقرر أن يشهد إستاد البصرة الدولي اليوم مباراتين لفرق المجموعة الثانية من البطولة الأولى ستجمع منتخبي البحرين والإمارات عصر اليوم والثانية تجمع الكويت وقطر مساء اليوم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى