تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور .. شرطة المرور تدشن حملة التوعية المرورية بالعاصمة والمحافظات لمدة 30 يوما

الهُوية نت || تقرير _ أكرم الحاج :

دشنت الادارة العامة للمرور بصنعاء وداراتها  في عموم المحافظات اليمنية حملة التوعية المرورية الشاملة لمدة 30 يوما تحت شعار “وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ”، وذلك بمشارك فيها قيادات وكافة شرائح ومكونات المجتمع، وقطاعاته ومؤسساته الرسمية والشعبية.

وفي التدشين دعت الادارة العامة للمرور إلى تضافر جهود الجميع والمشاركة الواسعة لإنجاح الحملة ..

فيما أكد مدير الادارة العامة للمرور العميد الدكتور بكيل البراشي : أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري في أوساط السائقين ومستخدمي الطريق وتفعيل دور المشاركات المجتمعية في تكريس سلوك الوعي المروري والمسؤولية الجماعية في تحقيق السلامة والانضباط المروري، وذلك في إطار تجسيد الهوية الإيمانية.

العميد البراشي شدد على ضرورة تضافر جهود الجميع والمشاركة الواسعة لإنجاح حملة التوعية المرورية التي ستنفذ بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية، لدعم جهود رجال المرور في الارتقاء بالخدمات المرورية وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات وجعل الطرقات أكثر أمناً لمستخدميها.

شرطة المرور دعت ايضاً المواطنين وكافة الأطر المجتمعية والمبادرات الشبابية والوزارات والمؤسسات والجهات العامة والخاصة إلى المشاركة الفاعلة في الحملة لما فيه المصلحة العامة وحفاظا على سلامة الارواح جراء الحوادث المرورية والتي تأتي في مقدمتها غياب الوعي المرور والسلامة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى