تحليلاتخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مرتزقة الإصلاح يطالبون بإحراق صنعاء ويستثمرون في اسطنبول !! .. قراءة تحليلية

الهُوية نت || تحليل _ عبده عطاء :

وسط مطالبات مرتزقة حزب الإصلاح بإحراق صنعاء وإغراقها في الفوضى، كشف معهد الإحصاء التركي مقدارِ عقارات مرتزِقة تحالف الاحتلال في تركيا خلال تسعة أشهر من العام ألفين واثنين وعشرين، المنهوبة من ثروات الشعب اليمني ومرتبات موظفيه.

وحسبَ معهد الإحصاء التركي بلغ عدد العقارات لقيادات مرتزِقة الإصلاح خلال هذه الفترة فقط قرابة ألف وثمانية وخمسين منزلاً من هذا العام.

وأوضحت وثائقُ مركَز الإحصاء التركي أن شراءَ البيوت في تركيا من قبل اليمنيين في القائمة ثمانية لشهر أبريل ألفين واثنين وعشرين بعدد مائة وأربعة وستين منزلاً، وفي ذات القائمة لشهر فبراير من ذات العام بعدد مائة وواحد وأربعين  منزلاً، ومائة واثنين وخمسين منزلاً في شهر مارس، ومائتين واثنين وعشرين منزلاً لشهر يونيو في المرتبة التاسعة.

أما في شهر يناير فبلغ عددُ المنازل التابعة لمرتزِقة الإصلاح ثلاثة وثمانين منزلاً وزاد العددُ في شهر مايو إلى مائة وأربعين منزلاً وتراجَعَ في شهر أغسطُس إلى واحد وستين منزلاً وفي شهر نوفمبر ستة وخمسين منزلاً وتسعة وثلاثين منزلاً في شهر يوليو لهذا العام.

وبيّن الإحصاء أن قائمةَ الاستثمار العقاري لمرتزِقة الإصلاح تدرّجت من المرتبة الثامنة عالميًّا إلى التاسعة، وشهدت تراجعاً طفيفاً وصلَ إلى المرتبة الثامنة عشرة خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام، ما يظهر فاعليةَ وأثر منع القوات الجوية اليمنية لمنع استمرار نهب الثروات النفطية اليمنية.. ويواصل مرتزِقةُ الاحتلال الفارَّين في الخارج من نهب الثروات اليمنية وتجويع الشعب وحصاره ومصادَرة مرتباته للحصول على المزيد من الثروات وتحويلها إلى حساباتهم الخَاصَّة وتحقيق أحلامهم في الخارج من سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى