تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور .. الحوثي يلتقي أبناء المربع الشمالي من إب بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

الهُوية نت || تقرير _ عبده عطاء :

حضر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي لقاء جماهيري لأبناء مديريات الرضمة ويريم والسدة والنادرة بمحافظة إب وذلك في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

أقيم بمديرية الرضمة محافظة إب، لقاء جماهيري لأبناء ووجهاء المربع الشمالي” يريم، الرضمة، السدة، النادرة ” إحياءً للذكرى السنوية للشهيد حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي.

وفي اللقاء أكد عضو المجلس السياسي الأعلى (محمد علي الحوثي)، أن الشهداء كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق الانتصار والعزة والكرامة والتمكين والغلبة على قوى العدوان المسنودة بدول الاستكبار العالمي.. وقال: “واهمٌ من يراهن على هزيمة الشعب اليمني الصامد والمواجهة لأعتى ترسانة عسكرية وقدم في سبيل حريته وكرامته قوافل من الشهداء”.. كما أكد (الحوثي) أن المتآمرين على الوطن كشفوا عن نفسياتهم المنحطة ووقفوا مؤيدين للمجازر والتدمير الممنهج نتيجة الغارات التي كان لمديرية الرضمة نصيبٌ وافرٌ من التدمير.

وخلال زيارته لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب، حظي (محمد علي الحوثي) عضو المجلس السياسي الأعلى، بحفاوة الاستقبال والترحيب الكبير من قبل أبناء الرضمة ويريم والسدة والنادرة.

إلى ذلك زار عضو المجلس السياسي الأعلى وأعضاء مجلس الشورى، روضتي الشهداء في المنجر والذاري بمديرية الرضمة، وتم خلالها قراءة الفاتحة والدعاء للشهداء. كما تم افتتاح معرض المجسمات وصور الشهداء في مديرية يريم.

شاهد الصور :-

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى