رياضةشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزة

أسطورة العالم لكرة القدم يودع مونديال قطر بطوفان من الدموع !!

الهُوية نت || رياضة :

ودع منتخب البرازيل لكرة القدم مونديال كأس العالم 2022م المقام في قطر بطوفان من الدموع وطوفان من الحزن أغرق مئات الملايين من المشجعين والمتابعين في مختلف بلدان العالم والبرازيل خصوصا.

وذلك إثر خسارته في ضربات الترجيح في المباراة التي جمعته مع نظيره الكرواتي على ملعب المدنية التعليمية في الدوحة القطرية مساء الجمعة 9 ديسمبر 2022م ..

حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون أهدام ليتم إضافة شوطين إضافيين انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحتكم المنتخبين إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بخسارة البرازيل إثر إضاعته لضربتين ..

وهو الأمر الذي أجبر آلاف المشجعين البرازيليين في مدرجات الملعب على البكاء والنواح الشديد وكذا اللاعبين البرازيليين كما خيّم الحزن على مئات الملايين من المتابعين خلف الشاشات في أنحاء العالم .. فهارد لك برازيل وألف مبروك لكرواتيا التأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر ..

ويعد منتخب البرازيل وأحداً من أقوى المنتخبات في العالم حيث تمكن من الفوز بكاس العالم أكثر من عشر مرات خلال مسيرة ته الكروية وبات يضرب به المثل لدى معظم الجماهير في العالم بقوته وأفضليته أدائه في المونديالات العالمية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى