مساحات رأي

"أنتهاكات الحوثيين" بحق "أخوان كرمان"

 عادل بشر

بصراحة جماعة السيد عبدالملك الحوثي زيدوها قوي.. ولازم حد يوقفهم عند حدهم.. وينقذ أبناء صعدة وحجة من الانتهاكات الحوثية اليومية ضدهم، والتي تنشرها باستمرار مطبوعة تابعة لمنشق الفرقة وقناة “الحصبة”، وأبرز تلك الانتهاكات (الحقوقية) ما احتواه تقرير التحالف القبلي لأبناء صعدة

ونشرته وسائل الإعلام الإخوانية الاثنين الماضي،

وجاء فيه أن الحوثيين يوم 7/7/2012م كانوا يرددون في جامع الجوازات بصعدة شعار “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل”.. طبعاً من

حق “الجماعة” أن تصرخ وتولول.. وتندد وتستنكر بمثل هذا الانتهاك “الحقوقي جداً” الذي يمس بالدرجة الأولى حياة إخوانهم في واشنطن وتل أبيب.. وخصوصاً بني صهيون المشهورين بالطيبة والتسامح والكرم وحسن الخلق..

واسألوا عضوة الكنيسة الإسرائيلي- عفواً- أقصد عضوة مجلس شورى الإصلاح الصحابية توكل كرمان كونها أكثر قرباً واحتكاكاً بهم وانسجاماً وتفاهماً معهم، وأكثر جرأة في الاجتماع بهم علانية والتقاط الصور التذكارية مع المناضل الصهيوني عوفير براسنشتاين مستشار المجاهد “إسحاق رابين”..

ونتيجة للتعصب السياسي الحاصل في بلادنا فقد تعرضت المناضلة توكل لانتقادات الكثير من اليمنيين بسبب ظهورها “ملتصقة” بالأخ المناضل “عوفير”، ولكنها- أي توكل- لم تقصر وبادرت بالاعتذار لمستشار رابين عن تلك الانتقادات.. وفعلاً معها حق.. يعني الراجل كلف نفسه وجاء من وسط تل أبيب وتحمل تعب السفر إلى أمريكا للالتقاء بالقيادية الإخوانية في مقر اعتكافها بفندق سبعة نجوم..

أليس هذا دليل على أنه وطني وقومي وثائر ومجاهد ولتوكل الشرف في عقد اجتماع مغلق معه؟!!.. ثانياً أيش الجريمة اللي

ارتكبتها توكل إذا التقت بأبناء العم المضطهدين من قبل المسلمين أو تصورت مع أحد مناضليهم في رمضان؟!!.. فالصورة ليست من مبطلات الصوم ولا تجرح الصيام.. وبالمناسبة الزنداني مطالب بالاعتذار لإسرائيل عن كل الخطب والمظاهرات التي قادها طوال السنوات الماضية ضد المجاهدين من بني صهيون..!!.

نقلا عن موقع  التحرير نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى