تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزة

حملة تضامن .. أحرار العالم يحييون اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الهُوية نت || تقرير _ عاتقة معصار :

أحيا الأحرار في كل بقاع الأرض اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل غطرسة الصهاينة وأتباعهم من الأعراب

ككل عام، يحيي العالم “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”، في ظل استمرار اعتداءات الاحتلال الصهيوني على فلسطين شعبا وأرضا وهوية ومقدسات، متخطيا كل الحدود والخطوط الحمراء، وعاث في أرض فلسطين فسادا دعمته المواثيق والمعاهدات الدولية، والمختلفة المسميات آخرها كان ما يسمى بصفقة القرن.

كيان الصهاينة، قتل ودمر وصادر أراضي الفلسطينيين ومستمر ببناء المستوطنات والاعتداء على كل المقدسات الإسلامية، وعلى رأسها المسجد الأقصى، ليثبت عنجهيته الدموية ضاربا بجميع المعاهدات والقوانين عرض الحائط.

ربما السواد الأعظم من العرب أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني إلا أن هناك من العرب قطيع، من هم على النقيض خاصة في ظل ارتفاع حمى التطبيع التي أصابت النظامين الإماراتي والبحريني وغيرهما من الأنظمة العربية العميلة والمتاجرة بقضية الشعب الفلسطيني.

وتحت “هاشتاغ” (اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني)، قالت الناشطة اليمنية (بنت الزبيري): “العالم يُحيي اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وما زال الشعب الفلسطيني يعاني الويلات” مضيفة: “التطبيع خيانة”.

أما الناشط الجزائري (خروف محمد) فقال: “في اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.. لقد صار تحرير العقل العربي أصعب من تحرير فلسطين، للأسف”. في حين نشر الليبي (أحمد عياد) صورة لطفلين يرتديان العلم الفلسطيني في باحة المسجد الأقصى معلقا: “قضيتي في كل وقت وكل زمان”.

الإعلامي القطري (عبدالله العذبة) رئيس تحرير صحيفة (الراية) القطرية قال: “كلنا فلسطين.. بوصلتنا فلسطين الحرة وشعبها العظيم المرابط في وجه آلة القتل الوحشي يا إخوان”.

ونختم مع الناشط اليمني (أبو قناص عبدالناصر الصوفي) والذي قال: “القدس قضية المسلمين المركزية أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا يوجد مسلم يتخلى عن قبلته إلا منافق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى